المحتوى الرئيسى

المغربي نوري يرسم أصعب لحظات لاعب توتنهام الجديد

02/17 09:48

كشف الهولندي ستيفن بيرجوين، جناح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن مروره بلحظات عصيبة في حياته، بسبب ما تعرض له المغربي عبدالحق نوري، جناح أياكس الهولندي، الذي توقف عن ممارسة كرة القدم منذ 3 أعوام. 

وسقط نوري على الأرض خلال خوضه مباراة مع أياكس في الفترة التحضيرية لموسم 2017-2018، بسبب معاناته من اضطرابات في نظام عمل القلب؛ ما نتج عنه آلام دائمة وتلف في المخ، أوقفه عن ممارسة كرة القدم.

بيرجوين، نتيجة ما تعرض له اللاعب الذي وصفه بالصديق، أصيب بحالة انهيار حينها، وهو ما كشف عنه في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قائلا: "كنا مثل الإخوة، أعرفه طوال حياتي، منذ أن كنا في السابعة، كنا في الفريق نفسه ومنذ ذلك الحين نحن أقرب صديقين".

وكان اللاعبين ضمن أكاديمية شباب أياكس، قبل أن يرحل بيرجوين صوب الغريم آيندهوفن، ليتألق معه، وينتقل في يناير/كانون الثاني الماضي إلى توتنهام مقابل 26.7 مليون جنيه إسترليني.

فضلا عن ذلك، فإن بيرجوين ونوري لعبا معا في منتخبات هولندا للشباب، وصولا لفريق تحت 19 عاما.

وعن واقعة سقوط نوري قال بيرجوين: "كنت ألعب في ودية مع آيندهوفين في هذا الوقت، وسجلت هدفين وكنت سعيدا للغاية، ولكن المدرب جاء لي وأخبرني بما حدث لنوري، شعرت بأن كل شيء انهار حولي، ولقد علمت بعدها أنه عانى من تلف في المخ، لا يمكنني وصف هذا، لم أتمكن من النوم لفترة ليست بالقصيرة".

واختتم: "الأمر لا يزال صعبا بالنسبة لي، أتحدث كل يوم إلى شقيقه ولكن الأمر لا يزال عصيبا وأتمنى له اكتمال شفائه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل