المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

على طريقة محمد رمضان.. كيف تخسر جمهورك حتى لو كنت «نمبر وان»

02/16 23:07

"ثقة فى الله نجاح".. من العبارات التى اتخذها الفنان محمد رمضان شعارًا بل ومنهجًا، خلال طريقه نحو الشهرة والنجومية، حتى أصبح كما يعتقد "نمبر وان" على حد تعبيره ووصفه لنفسه.

ولكن يعاب على محمد رمضان، غيابه عن التواصل الاجتماعى مع جمهوره، الأمر الذي جعل البعض ينتقده بسبب تصرفاته التي تميزت بالنرجسية والأنا.

إلغاء فقرة محمد رمضان بمباراة السوبر المصري

أكد نبيل السويسي، منظم الحفلات والمشرف على تقديم فقرة الفنان محمد رمضان بنهائي كأس السوبر المصري إلغاء الفقرة لظروف خارجة عن إرادة الجميع، بحسب وصفه.

وكانت الساعات الماضية شهدت تداول أخبارا عن إلغاء فقرة رمضان في حفل نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة بسبب أزمة الطيار، وتدشين هاشتاجات مضادة للفنان.

من الأمور التي تأخذ على الفنان محمد رمضان، هو استخدام ألفاظ لا تتناسب مع مجتمعنا وتقاليدنا، بالإضافة إلى تسهيل استخدام الأسلحة البيضاء الأمر الذى ساهم فى انتشار أمور البلطجة بين الشباب.

• تدمير مستقبل الطيار أشرف أبو اليسر

في أكتوبر الماضى، نشر صورة وفيديو له من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران خاصة، الأمر الذي تسبب في إيقاف قائدها عن العمل وتهديد مستقبله.

وكتب رمضان على الفيديو قائلا: "أول مرة أسوق الطيارة"، حيث دخل إلى كابينة القيادة، وجلس بجوار الكابتن.

ومنذ عدة أيام مضت قام الطيار، أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة بنشر فيديو له يؤكد من خلاله تخلى الفنان عنه بعدما أوهمه بقدرته على حل المشكلة من خلال اتصال بمسؤولين كبار تربطه بهم علاقة قوية.

وأوضح "أبو اليسر" أنه لم يلق من الفنان سوى كل تجاهل وعدم اهتمام بمشكلته بعدما تسبب فى ضياع مستقبله، مشيرا إلى أنه سمح بالتقاط الصورة من داخل كابينة الطائرة بعدما وعده الفنان بأنها صورة تذكارية لابنه.

في أواخر نوفمبر من العام الماضي، نشر الفنان محمد رمضان على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جديدة له بطريقة "السيلفي" بدا خلالها عاري الجسد.

وأثار الأمر موجة من الاستفزاز بين متابعي وسائل التواصل الاجتماعي واعتبره الكثيرون موقفه مستفزا من فنان بات يستهين بكل شيء.

ويستفز محمد رمضان بهذه النوعية من الصور منتقديه الذين يعترضون على ظهوره عاريا، خاصة في حفلاته الغنائية التي تستقطب عددا كبيرا من الشباب.

استفز رمضان المتابعين لوسائل السوشيال ميديا لاستعراضه سيارات يمتلكها، كان آخرها نشره فيديو بجوار سيارته الجديدة على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وهى تحمل شعار "نمبر وان" قائلا: "واحدة من عربياتي".

وما زال الفنان المثير للاستفزاز مستمرا فى نشاطاته الفنية وسط أصوات تطالب بتدخل الدولة لإبعاده عن الساحة كونه يروج لأعمال عنف.

• طبيب نفسى: رمضان يشعر بالنقص

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل