المحتوى الرئيسى

فيديو.. حارس مرمى يسجل هدفا قاتلاً بالدوري السعودي

02/16 20:58

سجل مصطفى ملائكة، حارس مرمى الفيصلي، هدفا قاتلا قاد به فريقه للتعادل مع مضيفه الفتح، بنتيجة 2-2، مساء السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".

وسجل ملائكة الهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بضربة رأسية مميزة بعد متابعة لركلة ركنية، ليدخل في فرحة عارمة مع لاعبي الفيصلي بالهدف، لكن على الجانب الآخر اندلع الغضب لدى الفتح تجاه الحكم سلطان الحربي.

وحاول لاعبو الفتح إقناع الحكم بالعودة لتقنية الفيديو "Var"، بدعوى أن كرة الهدف من الأساس ليست ضربة ركنية، وأن اللعبة كان من المفترض أن تحتسب ركلة مرمى لصالحهم، إلا أن الحكم أصر على قراره ولم يلجأ للتقنية، وأنهى المباراة.

وعقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، دخل سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، إلى أرضية الملعب واتجه نحو الحكم معترضاً عليه بشدة، وحاول البعض إبعاده ولكنه واصل ترديد الانتقادات في وجه الحربي.

من جانبه قال الجزائري سفيان بن دبكة، لاعب الفتح في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "هدف الفيصلي غير صحيح، الكرة كانت ركلة مرمى وليست ركلة ركنية، كنا في أرضية الملعب وشاهدنا اللعبة جيداً".

واتفق محمد الفهيد لاعب الفتح، مع زميله، حيث صرح قائلاً: ”للأسف الحكم هو بطل المباراة، تعرضنا لظلم بسبب ركلة مرمى تحولت لركلة ركنية، والحكم كان يرفض اللجوء لتقنية الفيديو“.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل