المحتوى الرئيسى

والدة الطفل المعاق بالدقهلية تحرر محضرا ضد ناشري الفيديو: كنا بنعالجه

02/16 18:05

توجهت والدة الطفل المعاق، ومشرفة العلاج الطبيعي، إلى مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، لتحرير محضر ضد ناشري مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الطفل أثناء تعدي المشرفة عليه بالضرب داخل مركز علاج طبيعي.

وقالت الأم في أقوالها "ابني من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأصيب بحالة هياج عندما رأي الشازلونج، وكنا موجودين داخل الغرفة مع المشرفة، وبنعالجه، وما حدث كان أمام أعيننا ولم ننكر ما فعلته أبدًا".

وذكر تعليق منسوب إلي أم الطفل: "يا جماعة.. أنا أم الطفل ده.. وأنا كنت معاه وشايفه كل ده.. والى زقه ده أخوه وملوش لازمة الفيديو ده.. لأن ابني له ظروفه".

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تجذب طفلًا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتضربه، ثم تجلسه علي مرتبة داخل حجرة، ثم تجلس بجواره وتنظر في جهاز "لاب توب"، وظهر معها في أول الفيديو شخصان آخران.

وأشار ناشرو الفيديو الذي ظهر عليه تاريخ 29 يوليو 2019، "انشروا الفيديو ده عشان نوصل لأم الطفل في أسرع وقت، وأهلنا في المنصورة ياريت تنصحوا جيرانكم وتحذروهم من المكان ده".

وذكروا "أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة بيدفعوا فلوس عشان ولادهم تنضرب، المفروض إن ده مركز خاص لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز طلخا بمحافظة الدقهلية لذوي الاحتياجات الخاصة، والأخصائية اللي في الفيديو مفهمة الناس إنها متخصصه في تعديل سلوك الأطفال من ذوي الاحتياجات".

وأوضحوا أن "المشرفة نشرت هذا الفيديو في جروب على واتس آب، وكانت بتعلم المشرفين كيفيه التعامل مع الحالات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل