المحتوى الرئيسى
تريندات

«عروس الغابة».. مروة الأزلى تقدم فستان زفاف لمحمد نور

02/16 16:54

اختتمت الفنانة الشابة مروة الأزلى، عرض أزياء المصمم محمد نور، بتقديمها فستان زفاف مستوحى من عالم الغابات- وهي فكرة المجموعة الجديدة للمصمم.

أطلت «الأزلي» بفستان باللون الأبيض كعروس للغابة، أما تفاصيل فستانها مستوحاة من أوراق الشجر مع جناح الفراشة البراق الذهبي، ليضع نور لمساته على العروس التي خرجت من عالم الغابة بجمال الطبيعة.

استعان "نور" بخبير المكياج والشعر وليد التركي؛ ليضع لمساته على الفنانة الشابة من خلال عمل مكياج العروس للعام 2020، وفي الوقت نفسه يتماشى مع عالم الغابة بصيحة ماكياج العيون السموكي والطبيعي الناعم.

يذكر أن مروة الأزلي تشارك في رمضان المقبل بمسلسل «البرنس» مع محمد رمضان، فقد سبق وشاركت فى مسلسل «زلزال» العام الماضى، وجسدت شخصية راقصة، كما تشارك في فيلم «صندوق الدنيا» المقرر عرضه قريبًا، بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوى، باسم سمرة، صلاح عبد الله.

وكانت كاميرا «الدستور»، أمس، خلال عرض فاشون شو «الغابة» للمصمم محمد نور؛ لإطلاق مجموعة ربيع وصيف 2020، والتي استوحى فيها نور عالم الغابة Jungle وتضمنت المجموعة تحدي كابونجا Kabunga Challenge.

محمد نور له عدد من العروض التي دائما ما تكون خارج الصندوق، وذلك يعود إلى دراسته في عالم الديكور التي دخل من خلالها الى عالم عروض الأزياء، والتي كان آخرها مستوحى من عالم الأبراج التي تجسد شخصيات متعددة في الحياة، وغيرها من المجموعات التي كانت ذات طابع مختلف عن العديد مما نشاهده على منصات العروض المصرية.

وسبق وقدم مصمم الأزياء في عام 2018 خلال مهرجان cairo summer fashion show 2018 بموسمه الخامس مجموعة من الأزياء الغريبة وغير التقليدية، حيث طغى عليها استايل الفضائيين، وكانت الأزياء عبارة عن جمبسوت أسود ومطرزة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل