المحتوى الرئيسى

كونتي يكشف عن توقعاته للمنافسة على لقب الكالتشيو

02/16 14:02

تحدث أنتونيو كونتي مدرب انتر ميلان الحالي عن توقعاته للصراع على لقب الكالتشيو هذا الموسم حيث يتواجد في الصدارة برصيد 54 نقطة بالتساوي مع يوفنتوس وبفارق نقطة عن لاتسيو منافسه اليوم.

وصرح مدرب النيراتزوري: “بالتأكيد هذه مباراة صعبة، لاتسيو فريق قوي في كرة القدم الإيطالية، فقد فازوا بكأس إيطاليا الموسم الماضي وكأس السوبر الإيطالي هذه المرة”.

وأضاف: “لقد عززوا فريقهم وحافظوا على أفضل لاعبيهم، وقام سيميوني إنزاجي بعمل ممتاز، ولذلك كان نموهم أمرًا لا مفر منه”.

وأردف: “أنا أسميها مباراة بين دخيلين على سباق اللقب، أعتقد أن هذا هو أفضل تعريف، كلانا يلعب للفوز، وستكون هناك استراتيجية لكل جانب، في محاولة للحد من العيوب وتسليط الضوء على نقاط القوة”.

واستطرد: “هذه مباراة متكافئة للغاية مع استعداد الفريقين للعب كرة القدم.. دع الفريق الأفضل يفوز”.

وواصل: “الأجنحة مهمة، خاصة عندما يكون النظامان التكتيكيان متشابهين، كما يستخدم لاتسيو اثنين من المهاجمين، وميلينكوفيتش سافيتش يدفعهما للأمام”.

وأكد: “آمل أن تكون مباراة ممتعة للغاية خاصة للجماهير، إنهما فريقان سيحاولان التغلب على بعضهما البعض، وقد يفوز الفريق الأفضل”.

وأتم بشأن كريستيان إريكسن: “هو يعمل معنا، ويفهم الكثير مما نريده منه، ولم أكن أريد التعجل في إشراكه، لذلك كان من الطبيعي أن أداءه لم يكن رائعًا، ولكننا سنراه في التشكيل الأساسي عندما أشعر أنه من المناسب القيام بذلك”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل