المحتوى الرئيسى

ماتسبنيش لآمال ماهر تحقق المليون مشاهدة الأولى على يوتيوب

02/16 21:00

حقق فيديو كليب "ماتسبنيش"للنجمة آمال ماهر المليون مشاهدة الأولى على يوتيوب، أغنية ماتسبنيش كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدي، ومن إنتاج شركة فيولين، والفيديو كليب تم تصويره في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي "نيهات أوداباسي"، وتم طرحها تزامناً مع عيد الحب 2020.

وقد اشعلت الفنانة آمال ماهر حفل "ليلة عيد الحب" الذي احيته يوم الجمعة 14 فبراير 2020 في مسرح الماركي بكايرو فيستفال سيتي بالتجمع الخامس. حيث قدمت مجموعة من أروع أغانيها وفاجئت الجمهور بدويتو أغنية قالوا بالكتير مع تامر عاشور وقدمت أغنية جديدة بعنوان أنت وحدك والتي تفاعل معها الجمهور وعبروا عن إعجابهم الشديد بها، كما غنت لأول مرة أغنيتها الجديدة "ماتسبنيش" بالإضافة الى العديد من الأغاني مثل: وفيها ايه – ياعيني عليكي يا طيبة – ياما عز عليا بعادك – قلبك كبير – أعترف – لو كان بخاطري – رايح بيا فين – اتقي ربنا فيا – انا بعشق الغنا – بداية بدايتك – أيام ماتتعوضش – اديني فرصة – لو رسمته.

وقد نفذت جميع تذاكر الحفل قبل موعد الحفل بأيام، وشارك في الحفل الفنان/ تامر عاشور والفنان/ ماجد المهندس. الحفل من تنظيم شركة "بنش مارك".

وقد أعلنت آمال ماهر منذ أسابيع انها قد بدأت في تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي طرحت منه فيديو كليب "ماتسبنيش" وظهرت في الاستوديو اثناء التسجيل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل