المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أبرزهم «فالنتينو».. 7 أعمال كوميدية تسيطر على موسم دراما رمضان 2020

02/16 12:03

تشهد الدراما الرمضانية في موسم 2020، سيطرة العديد من الأعمال الكوميدية على المشهد، وينافس هذا العام أكثر من بطل كوميدي في ماراثون دراما رمضان الذي ينطلق قريبا على رأسهم الفنان عادل إمام والذي انتهى منذ فترة من تصوير مسلسل "فالنتينو" الذي سيخوض به السباق الرمضاني وهو مسلسل اجتماعي كوميدي، حيث يظهر الزعيم في أحداث العمل متزوجا وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس "إنترناشيونال"، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.

مسلسل "فالنتينو" يشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام كل من دلال عبدالعزيز وهدى المفتي وطارق الإبياري وفاء صادق ورانيا محمود ياسين، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام.

ويخوض نجما الكوميديا علي ربيع ومصطفى خاطر، السباق الرمضاني بمسلسل "وصل أمانة" الذي يعد أول تعاون بينهما في الدراما.

وانطلق تصوير أول مشاهد المسلسل، منتصف الأسبوع الماضي، من إنتاج شركة سينرجي، حيث يبدأ فريق العمل تصوير المشاهد الداخلية، على أن ينتقل المخرج معتز التوني لديكورات أخرى.

وأوشك فريق العمل على الانتهاء من كافة تفاصيل المسلسل وكانت شركة سينرجي، تعاقدت مع كل من مصطفى خاطر وعلي ربيع وهالة فاخر، ومحمود محمود، ومن المقرر أن يشارك مجموعة من ضيوف الشرف خلال أحداث المسلسل.

يقدم أكرم حسني، رابع أعماله الكوميدية في موسم رمضان المقبل بمسلسل "تيمون وبومبا " الذي انطلق تصويره في إحدى فلل مدينة أكتوبر والمسلسل يكتبه أيمن وتار ويخرجه أحمد الجندي، وشهدت الأيام الماضية أكثر من جلسة عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصيات بالسيناريو ووضع جدول واختيار أماكن التصوير.

مسلسل "تيمون وبومبا" يعتمد على البطلين أحمد فهمي وأكرم حسني، إضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو، بدور رئيسي في الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جاري الاستقرار على أسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.

تخوض الفنانة شيماء سيف السباق بالمسلسل الكوميدي "بالقوة " والذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، وهو اسم مبدئي للعمل ويبدأ الأبطال تصوير المشاهد الأولى خلال شهر مارس المقبل، بعد الاستقرار على كافة الأبطال المشاركين في العمل وأعلنت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تعاقدها مع شركة "روزناما" برئاسة المنتج هشام جمال لإنتاج المسلسل الذي يتكون من 3 قصص مختلفة تدور أحداث كل قصة في إطار ونوع درامي مختلف ويكون عدد حلقات كل قصة 10 حلقات، وقد تم الانتهاء من كتابة القصة الأولى وهي من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع.

- "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"

يشارك في السباق الرمضاني أيضا الفنانون محمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد سلام، بالمسلسل الكوميدي الجديد "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" الذى يبدأ تصويره الأسبوع المقبل، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج إسلام خيري، وهو التعاون الأول بين سلام وتوتة في الدراما التليفزيونية.

وتجرى الشركة المنتجة للمسلسل، إبرام باقي التعاقدات من أجل البدء في التصوير، حيث وضع المخرج إسلام خيري قائمة بأسماء الممثلين للتعاقد معهم، كما انتهى مؤخرا من معاينة أماكن التصوير بجانب فريق الإخراج، والديكورات المخصصة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل