المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد جميع مباريات اليوم الأحد 16-2-2020 والقنوات الناقلة - ميركاتو داي

02/16 06:00

تُفتتح مباريات اليوم الأحد 16 فبراير 2020 بمواجهة قوية بين إشبيلية وإسبانيول، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت جرينيتش، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب نفس الجولة في مباراة السهرة، على الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر.

وقبل مباراة ريال مدريد بأكثر من 3 ساعات، سينطلق ديربي إقليم الباسك بين أثلتيك بلباو وأوساسونا، على ملعب الأول سان ماميس، ويحتاج بلباو صاحب المركز العاشر بـ 31 نقطة للفوز من أجل الابتعاد أكثر عن أوساسونا الذي يحتل المركز 12 بـ 28 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز باستضافة أستون فيلا لفريق جوزيه مورينيو “توتنهام” على ملعب فيلا بارك، وبعد ساعتين ونصف تبدأ مباراة قمة بين آرسنال ونيوكاسل على ملعب الإمارات.

في نفس توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، ستقام مباراة قمة الدوري الإيطالي بين لاتسيو والإنتر على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، ويأمل عشاق يوفنتوس في أن يتمكن فريقهم من هزيمة بريشيا على ملعب آليانز تورينو في العصر ويسقط الإنتر أمام لاتسيو، من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب السيري آ التي ضاعت من فريقهم الأسبوع الماضي بعد التعثر أمام هيلاس فيرونا وفوز الإنتر بديربي ميلانو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل