المحتوى الرئيسى

انطلاق أول معرض عن العاصمة الإدارية الجديدة 20 فبراير

02/15 18:20

ينطلق أول معرض متخصص لشركات التطوير العقاري التي تمتلك مشروعات متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، باسم "عاصمة الأمل"، وهو المؤتمر الذي تنظمه إحدى «الأهرام» تحت رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية في فندق دوسيت التجمع الخامس في الفترة من 20-22 فبراير المقبل.

وأكد عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام أن معرض "عاصمة الأمل" خطوة جديدة في سلسلة المعارض والمؤتمرات المتميزة والناجحة التي تقدمها المؤسسة العريقة للسوق المصري كجزء من دورها التنموي الرائد، واستمرارًا للدور الريادي الذي تقوم به مؤسسة الأهرام منذ أكثر من 144 سنة في خدمة المجتمع المصري، والتفاعل مع القضايا الهامة.

يأتي المعرض إتساقًا مع ما تبذله الدولة من جهد وخطوات تنموية غير مسبوقة، حيث يجمع بين أطراف المنظومة من العملاء المقبلين على شراء عقار في العاصمة الإدارية الجديدة او يفكرون في المفاضلة بين المشروعات المطروحة والمعلن عنها بكثافة، من حيث الموقع وتنوع المساحات والخدمات والمطورين العقاريين الذين يقدمون مشروعات متنوعة بالعاصمة.

وسيشهد المعرض تسويق كثير من المشروعات ذات الأنشطة المتعددة وتشمل السكني والخدمي والتجاري والإداري وتمتلك الشركات المشاركة مشروعات متميزة بالعاصمة الإدارية، وهي (OUD وكاسيل ولافيردي وذا لاند والعتال ومارسيليا وأكام وكارما وباراجون وزافاني والأمراء والمروة).

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل