المحتوى الرئيسى

اللجنة الدولية: فيروس كورونا لن يغير خطط أولمبياد طوكيو

02/15 11:52

أكددت اللجنة الأوليمبية الدولية، مجددا، أنها واثقة من أن تفشي فيروس كورونا الجديد، لن يؤدي لإلغاء دورة الألعاب الأوليمبية أو نقلها من طوكيو.

صرح جون كورتس، رئيس لجنة التنسيق التابعة للجنة الأولمبية الدولية، بأنه لا توجد حاجة لوضع خطط طوارئ لإلغاء أو نقل الدورة التي من المقرر أن تنطلق في 24 يوليو المقبل، وتستمر حتى 9 أغسطس، في أعقاب المناقشات مع منظمة الصحة العالمية.

كما أعرب "كورتس"، عن ثقته في مؤسسة الصحة العامة اليابانية، قائلا إن الاستعدادات للحفاظ على صحة الرياضيين تمضى قدما.

كما كشف "كورتس"، أن توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، سوف يزور هيروشيما في 18 مايو المقبل، حيث يضع إكليل زهور على نصب ضحايا أول قنبلة ذرية، كما سيزور المتحف التذكارى في هيروشيما، وذلك تزامنا مع وصول الشعلة الأولمبية للمدينة.

يذكر أنه تم تسجيل 250 حالة إصابة بفيروس كورونا في اليابان، حتى الآن، من بينهم أكثر من 200 من ركاب سفينة سياحية خاضعة للحظر الصحي في يوكوهاما.

شهرة كبيرة حظي بها مغنو المهرجانات خلال الأعوام الأخيرة، حيث أصبحت أغاني حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال وغيرهم الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"

التقط مصور صورة غريبة لشكل وكأنه ملاك في السماء

بعد 15 يوما من طرحه بالسينمات، تفاجأ أبطال فيلم "دماغ شيطان"، للفنانة رانيا يوسف وباسم سمرة، برفعه من دور العرض، إذ حقق إيرادات حتى الثلاثاء الماضي

ارتفاع بدرجات الحرارة تشهده محافظات مصر، حاليا ومستمرا حتى السبت المقبل،

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل