المحتوى الرئيسى

"البرازيلية العربية": جلفود 2020 فرصة لتعزيز التجارة مع دول المنطقة

02/14 13:54

تستعد الشركات البرازيلية للمشاركة في "جلفود 2020" المعرض السنوي الأكبر للأغذية والمشروبات في العالم، الذي يجمع مختلف الشركات العالمية تحت سقف واحد لعرض مجموعاتها المتنوعة من المنتجات وذلك بين 16 و20 فبراير/شباط في مركز دبي التجاري العالمي.

وقامت الوكالة البرازيلية لتشجيع التجارة والاستثمار "Apex-Brasil" بالتعاون مع الغرفة التجارية العربية البرازيلية بعقد ندوة حول "صادرات الأغذية والمشروبات إلى دول الخليج" في ساو باولو بحضور نخبة الشركات المهتمة ببيع منتجاتها الغذائية في المنطقة، إضافة إلى الشركات التي كانت قد دخلت إلى السوق العربية في وقت سابق. 

وقال روبنز حنون رئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية: يعتبر جلفود أهم الفعاليات المتعلقة بصناعة المواد الغذائية، ويشكل فرصة سنوية مثالية لتعزيز العلاقات الاقتصادية البرازيلية العربية وزيادة الوعي والمعرفة حول أحدث اتجاهات هذه الصناعة وتطوراتها بما يسهم في تعزيز التبادل التجاري بين مختلف الأسواق الإقليمية والعالمية.

وقد أسهم المعرض في تعزيز الوجود البرازيلي في أسواق المنطقة والعالم من خلال مشاركة الشركات البرازيلية وطرح منتجاتها المتعددة، في حين وصل عدد الشركات البرازيلية المشاركة في الدورة الحالية من المعرض إلى أكثر من 100 شركة. 

وأضاف حنون: لطالما كانت الغرفة التجارية العربية البرازيلية من أبرز المشاركين وأقدمهم في معرض جلفود، باعتباره منصة مثالية لتعزيز تدفق التجارة والاستثمار بين البرازيل والدول العربية ونقله إلى آفاق جديدة أكثر نجاحاً وريادة، كما أنه يشكل فرصة حقيقية لدعوة المزيد من الشركات والمسؤولين العرب للمشاركة في "المعرض العربي الدولي" و"المنتدى الاقتصادي العربي البرازيلي" اللذين يقامان في ساوباولو.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل