المحتوى الرئيسى

أخبار ماتفوتكش: الأرصاد تحذر المواطنين.. وصيني يحدث أزمة في كفر الدوار

02/13 07:29

تستعرض "الوطن"، أبرز الأحداث المنشورة عبر موقعها، على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية.

الأرصاد تحذر: وارد نشهد تقلبات جوية الأسبوع المقبل

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت الأيام الماضية انخفاضا في درجات الحرارة وكانت أقل من معدلاتها بواقع من 2 إلى 3 درجات مئوية، ولكن بداية من اليوم كان هناك تحسن في الأحوال الجوية بشكل ملحوظ حيث ارتفعت درجات الحرارة بشكل تدريجي وصلت العظمي بالقاهرة 20 درجة، ومتوقع لها غدا أن تصل إلى 23 درجة، والجمعة المقبلة تصل إلى 24 درجة، ثم تعود وتنخفض ابتداء من السبت المقبل.

أزمة في استقبال "كفر الدوار" بسبب صيني

أكدت الصفحة الرسمية لمستشفى كفر الدوار العام، أن صينيا يعمل بأحد مصانع المركز، ويقيم في مصر منذ 4 سنوات حضر للكشف في قسم الاستقبال، أمس الأربعاء، ولا يوجد أي اشتباه في إصابته بأي أعراض لفيروس كورونا، وأوضحت الصفحة ردا على ما أشيع عن حدوث حالة من "الهرج والمرج" بالمستشفى، أن المريض بحكم إقامته في مصر لم يكن مخالطا للصينيين القادمين من خارج البلاد خلال الفترة الأخيرة.

وكيل محمد صلاح يصدم شوقي غريب

أكد رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول، على أن نجم الريدز لم يحسم قراره بعد بالمشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو 2020 المقبلة.

وعلق رامي عباس، وكيل محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: لم يتم اتخاذ أي قرار بعد.

السيسي يوجه باتخاذ كافة الإجراءات لتحسين المؤشرات الاقتصادية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، مع طارق عامر محافظ البنك المركزي، ونائبه جمال نجم.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول استعراض السياسة النقدية وما يقوم به البنك المركزي من إجراءات للحفاظ على الاستقرار النقدي، في إطار العمل داخل منظومة العمل المصرفي.

محمد رمضان يسخر من واقعة الطيارة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل