المحتوى الرئيسى

منسق "صن داونز" يرد على شائعة سخريته من القلعة الحمراء: أنا أهلاوى (تفاصيل) - فالصو

02/06 20:01

برر خالد على المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب إفريقى ضحكته الشهيرة عقب سحب قرعة دور الـ8 لدورى أبطال أفريقيا، وظهور مواجهة فريقه للأهلى.

وقال خالد على لبرنامج "مع شوبير": "ليست سخرية من الأهلى لكن الحكاية بالتفصيل عندما تم اختيار الأهلى من الوعاء الأول كان خلفى مدير الكرة بصن داونز وهو من يسحب قرعة المستوى الأول فقلت له لو لقيت صن داونز أرميها فى أى حتة وبالفعل قام على المسرح وأثناء سحبه القرعة انتظر لثانيتين فارتفع صوتى فى القاعة بلاش صن داونز لأننى تأكدت وقتها أنه اختارنا لمواجهة القلعة الحمراء كما كنت أتوقع ذلك".

وأضاف: "كنت أخشى مواجهة الأهلى وقلت لديدا ذكورا لا تسحب قرعتنا معه ولذلك ظهر الموقف كأننى أسخر من القرعة وهو ليس بصحيح لأننى فى الأساس أهلاوى لكن طبيعة عملى تحتم على إتقانه من أجل فريقى".

وتابع: "الأهلى على طريق العودة فكانت أزمته في التهديف لكن تم حلها وعلينا أن نعرف أن الفريق الأحمر لا ينسى ما عليه أما أزمة صن داونز فتكمن في غياب مهاجمه الأساسي للإصابة لمدة 3 شهور لكن الفريق بشكل عام يعيش حالة من الاستقرار على مدار السنوات الأخيرة مع بيتسو موسيماني ولذلك لا يقم بتغييراته إلا بعد الدقيقة 75".

وواصل: "صن داونز سيتابع مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في أبوظبي.. بيتسو موسيماني قال لي إنه لا يريد الخروج من دوري أبطال إفريقيا لأنه يطمح للفوز باللقب والمشاركة في كأس العالم للأندية من أجل حلمه الكبير وهو الفوز ويرى موسيماني أن حلم الفوز بمونديال الأندية لن يتحقق إلا مع فريق من شمال إفريقيا".

وأردف خالد على: "بمجرد التأهل درسنا كل الأندية التي من المحتمل أن نواجهها.. بيتسو موسيماني يتقاضى حاليًا بدون الضرائب 40 ألف دولار وبحساب الضرائب سيكون 70 ألف دولار".

وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة لمنسق عام صن داونز وهو يضحك بعد الإعلان عن مواجهة الأهلى وتفاعل معها رواد المواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على أنها سخرية من القلعة الحمراء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل