المحتوى الرئيسى

أخبار التوك شو.. تفاصيل مثيرة في حياة سيد قطب.. أحمد موسى يكشف مكان هبوط الطائرة العائدة من ووهان

02/03 08:01

نشر موقع "صدى البلد"، خلال الساعات الماضية مجموعة من الأخبار الهامة من برامج التوك شو، وفيما يلي أبرزها:

استفزته كاريزما جمال عبد الناصر.. تفاصيل مثيرة في حياة "سيد قطب"..فيديو

كشفت سلمى أنور، باحثة فى الإسلام السياسى ومشاركة في إعداد الفيلم الوثائقى "قطب"، كواليس الإعداد لهذا العمل، موضحة أن كاريزما جمال عبد الناصر استفزت الكاريزما الكامنة داخل سيد قطب.

أحمد موسى يكشف مكان هبوط الطائرة العائدة من ووهان.. فيديو

قدم الإعلامى أحمد موسى، الشكر للقيادة السياسية، قائلا:"كل الشكر لبلدى على مافعلته اليوم لعودة المصريين المقيمين بـ ووهان من خلال إرسال طائرة مجهزة طبيا للتعامل مع الـ 300 مواطن.

بلدنا مبتسبش حد.. وزير الطيران يكشف خطة إجلاء المصريين من مدينة ووهان بعد تفشى فيروس كورونا

قال الطيار محمد منار وزير الطيران المصري، إنه بناءا على توجيهات الرئيس السيسى توجهت الطائرة مصرية إلى مدينة ووهان الصينية لإعادة المصريين المتواجدين هناك بعد تفشى فيروس كورونا حرصا على حياتهم، وتابع:"بلدنا مبتسبش حد".

تطور خطير.. الصين توجه بحرق جثث ضحايا كورونا في مكان الوفاة

قال الإعلامي نشأت الديهي إن الصين وجهت بحرق جثث ضحايا فيروس كورونا بالقرب من أماكن وفاتهم، موضحا أن المسؤولين أًصيبوا بحالة هلع بسبب الكارثة التي يعيشون فيها الآن.

بعد عمل مستشفيين بالصين.. أحمد موسى: في أي دولة يتم التعويل على الجيش

قدم الإعلامى أحمد موسى، الشكر للقيادة السياسية، قائلًا "كل الشكر لبلدي على ما فعلته اليوم لعودة المصريين المقيمين بـ ووهان من خلال بطائرة مجهزة طبيا لنقل الـ 300 مواطن".

بعد إرسال طائرة خاصة للصين.. أحمد موسى يقدم الشكر للقيادة السياسية

قدم الإعلامي أحمد موسى، الشكر للقيادة السياسية، قائلا "كل الشكر لبلدى على ما فعلته اليوم لعودة المصريين المقيمين بـ ووهان بعد إرسال طائرة مجهزة طبيا لنقل مع الـ 300 مواطن".

فضيحة نظام أردوغان.. 540 ألف حالة اختفاء قسري فى تركيا منذ 2016..فيديو

قال شريف عبد الحميد المتحدث الرسمي بإسم شبكة تحالف المنظمات الحقوقية بلندن، إن 321 توصية من 124 دولة لتركيا خلال المراجعة الدورية الشاملة أمام المجلس الدولى لحقوق الانسان فى جنيف.

مخرج فيلم قطب: اطلعنا على 24 ألف ورقة تحقيق وأرشيف صحفي وأدبي ضخم.. فيديو

كشف المخرج شريف سعيد متخصص فى الأفلام الوثائقية، إن الفيلم الوثائقى "قطب" رصد مساحات واسعة وعميقة فى حياة "سيد قطب" ونشأته وثقافته التي انتمى إليها.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل