المحتوى الرئيسى

الرجاء المطروحي يضم 9 لاعبين في الانتقالات الشتوية

02/02 21:01

أتم مجلس ادارة نادى الرجاء بمطروح برئاسة سعد أبوصندوق، التعاقد مع ضم ٩ لاعبيين جدد خلال موسم الإنتقالات الشتوية

وضم كلا من.. أحمد محمود لورد وجون سيلا وطارق سالم من الحرية المطروحى وسامى عبدالستار ومحمد عباس ريعو وكريم خميس ووائل فراج من الداخلية وعبدالعزيز معوض من النجوم وريمون مبوغو من سونى شوقر الكيني، بينما تم الأستغناء عن ٧ لاعبين وهم، حمد الزوى إلى المصرية للأتصالات وبلال جمال إلى فاركو وأسلام جابر الى الداخلية وأكثم سمير الى بلدية المحلة وعبدالرحمن السويسي إلى أحد أندية دولة عمان ومحمود عبدالعاطى إلى بنى سويف وإسلام جمارك إلى الأوليمبي.

وتضم قائمة الرجاء ٢٦ لاعبا وهم .. عمرو شعبان وأحمد محمود لورد وإبراهيم عيسي وإبراهيم جمال وسعيد أحمد وهشام صلاح وأمير صابر وجون سيلا ومحمد عباس ريعو وكريم خميس وسامى عبدالستار وخالد ابوزيادة ومحمود قرنى ورزق عبدالحليم وكواكو منسواه ومحمد باستن وغريب ياسر ومحمد إسماعيل وإبراهيم رخا وأحمد إسماعيل وحمبوزو وعزت جمال وطارق سالم ووائل فراج وريمون مبوغو وعبدالعزيز معوض " زيزو ".

وأكد روفة سلومة مسؤل المركز الأعلامى لنادى الرجاء بأن مجلس الإدارة دعم الفريق بصفقات قوية من أجل المنافسة من جديد

وأشار روفة، في ظل تسلم القيادة الفنية لنبيل محمود رامبو في الدور الثاني ومع تدعيم محاربي الصحراء بصفقات جديدة نتوقع أن يتحسن حال الفريق وينافس على القمة من جديد في ظل الصراع مع أندية قوية مثل فاركو المتصدر والعاب دمنهور وغزل المحلة وغيرة من الأندية الكبيرة، وأوضح روفة في ظل دعم الجماهير الكبيرة داخل وخارج المستطيل الأخضر وكذلك مجلس الإدارة، نتوقع نتائج قوية لمحاربي الصحراء ستضعة في المقدمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل