المحتوى الرئيسى

إيهاب جلال كلمة السر.. كواليس تعيين إمونيكى مديرا فنيا لـ مصر المقاصة

02/02 14:57

حسم مسئولو نادى مصر المقاصة التعاقد مع النيجيري إيمانويل إمونيكي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا لأحمد حسام ميدو الذى تم إقالته من تدريب الفريق بعد تدهور النتائج بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

وشهدت مسألة تعيين إيمانويل إمونيكى مديرا فنيا للمقاصة خلافا حادا داخل مجلس الإدارة، وكان عدد من أعضاء مجلس إدارة الفريق الفيومى يرفض بشكل كامل فكرة التعاقد مع إمونيكى فى ظل عدم وجود خبرات قوية لديه فى التعامل بالدوري المصري، وهو ما قد يمثل خطرا كبيرا على مستقبل الفريق خاصة وأنه يعانى بشدة في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد أن بات يحتل المركز الـ 14 برصيد 12 نقطة.

وعلم "صدى البلد" أن اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي لعب دورا كبيرا فى تعيين إمونيكى مديرا فنيا للفريق وتمسك به بعد ترشيحه من قبل أحد وكلاء اللاعبين، رغم رفض المجلس بـ"شبه إجماع" فى ظل قناعات عبدالسلام الكاملة بأن إمونيكى لديه خبرات جيدة بعد تجربته مع منتخب تنزانيا.

وزاد من فرص تولى إمونيكى في تدريب المقاصة، اعتذار إيهاب جلال المدير الفنى للمصري الحالى والذى تم الدخول معه فى مفاوضات قوية من أجل تدريب المقاصة إلا أنه أعلن أن رحيله عن تدريب المصري يعد صعبا للغاية فى الوقت الحالى وهو ما أدى إلى تعثر المفاوضات معه ليتم إعلان إمونيكى مديرا فنيا للفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل