المحتوى الرئيسى

عبير صبري تفكر في قتل محمد رجب بعد عودة زوجته.. أبرز أحداث الحلقة الـ 21 بـ"الأخ الكبير"

02/01 22:37

استمرت الأحداث البائسة مسيطرة على بيت حربي أبو رجيلة (أحمد حلاوة)، بالرغم من عودة عبير (دينا فؤاد) زوجة حربي (محمد رجب) للمنزل فإن حزنها على موت صفية كاد يفقدها عقلها، واستمر حربي (محمد رجب) ونور (آيتن عامر) في الهرب، كما قررت مدام سوزي (عبير صبري) أن تختفي عن الأنظار، وقرر حربي الذهاب لمحل سوزي، وهناك كانت المفاجأة.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل “الأخ الكبير” خلال السطور التالية:

1- استطاع حربي أن يخرج هو وزوجته عبير من منزل رفعت (أشرف زكي) والد فريدة، وهذا بمساعدة صديق حربي من السجن الذي يُدعى ملقاط.

2- بدأت الشكوك تداهم عقل رفعت وكريم (محمود حجازي) خطيب فريدة، بعد ما قال له حربي إنه رأى جثة فريدة (هاجر أحمد) في منزل مدام سوزي، وأنه لا يعرف شيئًا عنها.

3- شك رفعت أن حربي ربما يقول الحقيقة، ما جعل كريم يستشيط منه غيظًا، حيث ما زال كريم مقتنعًا أن حربي سبب اختفاء فريدة وازداد إصراره في العثور عليه.

4- دار حوار بسيط بين نور ومدام سونة (زينة منصور)، حول علاقة نور بحربي وكيف بدأت، وتبين من هذا الحوار أن “نور” ربما تقع في حب حربي.

5- عادت عبير للحارة بصحبة صديق حربي، الذي سرعان ما تركها عندما رأى الشرطة، وكانت هي منهكة من ألم الوضع الذي لم يزل عنها، ووقعت على الأرض وساعدها أهل الحارة على النهوض.

6- أعاد صابر (محمد عز) زوج صفية عبير لمنزلها، التي وجدت أن الشرطة سبقتها للمنزل، وسألها الضابط خالد المسؤول عن القضية (عمرو رجب) عن ما حدث بها ومن خطفها، لكنها كانت تجيب بجملة واحدة قائلةً: “ماعرفش حاجة ولا أعرف اتخطفت ليه”، وهذا كان اتفاقها مع حربي.

7- قررت عبير صبري أن تختفي عن الأنظار وساعدها على ذلك (إيهاب فهمي)، الذي أخفاها في منزله مع إحدى الفتيات التي كانت تعمل عندها ذات يوم.

8- زادت الشكوك في عقل الضابط خالد حول وجود علاقة ترابط بين اختطاف عبير وذهاب حربي لبيت فريدة، ولكن القضية مازالت كالدائرة غير المكتملة في نظره.

9- قرر حربي الذهاب لمحل مدام سوزي للبحث عن الشاب الذي رأه مع اخته صفية (هبة مجدي) في الصور، وكانت المفاجأة عندما اعترفت لحربي إحدى الفتيات التي تعمل في المحل، بأنها تعرف ذلك الشاب الذي لا يأتي للعمل منذ فترة.

10- زادت نسبة خوف مدام سوزي عندما عرفت بذهاب حربي للمحل الذي تعمل فيه، ووردت لها فكرة شيطانية وهي قتل حربي لتنهي القضية.

لم تنته القصة إلى هنا، بل إنها تبدأ، حيث وصلت المشكلة إلى ذروة تعقيدها، وتستمر المفاجآت التي تلاحق حربي والمصائب التي يتورط فيها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل