المحتوى الرئيسى

والدة صحفية المعادى المنتحرة للنيابة: "اكتئاب إيه.. الضحكة مكنتش بتفارق وشها" - فالصو

01/31 13:02

استمعت نيابة المعادي، لأقوال والدة الصحفية التي عُثر عليها منتحرة داخل غرفتها بالمعادي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وقالت والدة المجني عليها: إن زوج ابنتها هاتفها لقلقه الزائد على زوجته التي تركتهم في الإسكندرية وجاءت لاستكمال بعض الأعمال بالقاهرة لكنها لم ترد على اتصالاته لساعتين وأكثر مما جعل القلق يسيطر عليه.

وتابعت: ”بعد مكالمته قلقت أكتر وذهبت للاطمئنان عليها لكنها لم ترد فاستعنت ببواب العمارة لكسر الباب فوجدتها فارقت الحياة شنقًا بالمروحة ولحظتها لم أدرِ بنفسي وفقدت الوعي”. 

وعن أدوية الاكتئاب التي حرزتها النيابة قالت الأم: "اكتئاب إيه بنتي الضحكة مكنتش بنفارق وشها"، وكشف مصدر أمنى، أن الصحفية المنتحرة بالمعادي كانت تعانى من أزمة نفسية وحالة اكتئاب حادة أدت إلى دفعها للقيام بشنق نفسها بحبل مربوط فى سقف شقتها، مما أدى إلى مصرعها فى الحال. 

وكان تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، مفاده تلقيه بلاغًا من زوج الصحفية بأنه كان يتصل بها على هاتفها المحمول، ولم تستجِب، وانتقل رجال المباحث للمكان لمعرفة ملابسات الحادث.

وقال زوجها: إنه قام بالاتصال بها ولم تستجب، مما دفعه للسؤال عنها من والدة المتوفية، والتى توجهت إلى المنزل لمعرفة الأمر، وظلت تطرق باب الشقة ولم تستجِب، وعقب كسر والدخول إلى غرفتها، وُجدت متوفية شنقًا على سريرها، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الحادث سواء جنائى أو نتيجة لحالة نفسية.

"الآلهة المنقذة".. قاعدة برنيس العسكرية ولماذا سميت بهذا الاسم؟ (فيديو)

بالدقيقة.. تسجيل لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية قتل قاسم سليمانى

خدعة جديدة أم نوايا صادقة؟.. حزب أردوغان يطرق أبواب القاهرة طلباً للحوار

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل