المحتوى الرئيسى

وزير النقل يشيد بالشركات المصرية: بيشتغلوا معانا من غير ولا مليم

01/29 22:47

قال كامل الوزير، وزير النقل، إن الوزارة ستطرح أراضي تابعة لها في مزايدة علنية لاستغلالها، متابعا: "أعلى الأسعار بنجيبها، في الفترة اللي فاتت مول محطة رمسيس وجراج رمسيس ومول محطة الإسكندرية والأكشاك الموجودة الأرقام بسم الله ما شاء الله حاجة كويسة".

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، اليوم الأربعاء، أن أحد المستثمرين حصل على الأكشاك والكافيتريا والجراج والمول في محطة مصر وجراج محطة سيدي جابر مقابل 47 مليون جنيه سنويا منه.

وأشار إلى أن الوزارة كانت تعمل الفترة الماضية على إنهاء الموافقة على اتفاقية القروض لشراء 1300 عربة للقطارات الكهربائية "عدلي منصور- العاشر من رمضان - العاصمة الإدارية الجديدة"، كما أن مجلس النواب عمل على إسراع الإجراءات التشريعية بشأنها، حيث ناقشت لجنتي النقل والمواصلات والتشريعية الاتفاقية، وفي ذات اليوم أخذت الموافقة في الجلسة العامة.

وأشاد بالشركات المصرية العاملة في مشروع القطار الكهربائي: "إحنا عندنا شركات مصرية نزلت بتشتغل معانا في المحطات والورشة والكباري من غير ما تاخد مليم ونسبة التنفيذ 20%".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل