المحتوى الرئيسى

بعد طلاقها.. نادين نسيب نجمة غلاف مجلة «vogue» (صور)

01/29 20:27

لم يمر سوى أشهر قليلة من طلاق النجمة نادين نسيب نجيم، فعلى الرغم من هذا الحدث الصعب في حياتها، إلا أنها استطاعت أن تزين صورتها على غلاف مجلة vogue لشهر فبراير، بإطلالة أنيقة، حيث وصفتها المجلة بأنها تمثل "المرأة القوية".

ونستعرض في السطور التالية، إطلالات نادين نسيب نجيم، على صفحات مجلة vogue.

تألقت نادين نسيب نجيم، بإطلالة جميلة مرتدية فستان من علامة بربري، ونسقت معه قلادة فخمة من علامة بولجري، وجعلت شعرها الأسود منسدلًا، حيث نسقت إطلالتها كيتي تروتر، ومع هذه الإطلالة الأنيقة، تؤكد نادين للمجلة أن الطلاق لن يمنعها من العمل أو المحافظة على جمالها أو الاستمتاع بحياتها والعناية بعائلتها، مضيفة: "لم أعتبر طلاقي دمارا أو انهيارا وإنما بداية جديدة لحياة جديدة".

اختارت نادين، بدلة بنية اللون، تتكون من صديري وبنطلون من علامة هيرميس، وجعلت شعرها إلى الخلف، حيث وقفت في الصورة بنظرة شامخة بها لمحة حزن، من تصوير ماريانو ڤيڤانكو.

تزينت نادين، في إطلالة ثالثة لها، بفستان أسود اللون ذو فتحة جانبية، من تصميم جيه دبليو أندرسون، ونسقت معه حذاءً من علامة برادا، وجلعت شعرها الأسود منسدلًا إلى الوراء، وعن الحديث حول حياتها بعد قرار الانفصال عن زوجها، فتقول: "لم أعتبر طلاقي دمارا أو انهيارا وإنما بداية جديدة لحياة جديدة".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل