المحتوى الرئيسى

مقترحات البرلمان توافق على إحلال وتجديد عدد من الطرق بـ دلنجات البحيرة

01/29 15:34

وافقت لجنة المقترحات والشكاوي برئاسة همام العادلة فى اجتماعها اليوم، على اقتراح النائب محمد عمارة بشأن إحلال وتجديد عدد من الطرق بنطاق مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وتشكيل لجنة للمعاينة والدراسة.

وأجلت اللجنة اقتراح النائب محمود الضبع بشأن تغطية الترعة الموجودة بمدخل كرم عمران (مركز قنا) التي أصبحت تمر بوسط المنازل بالقرب من الوحدة الصحية، وذلك لحين المعاينة وعرض التقرير علي اللجنة لاحقا، وذلك بعد ترحيب محافظة قنا، وتأكيد ممثل الري إنها ستقوم بالمعاينة علي أن تجري التغطية إذا انطبقت الشروط. 

كما وافقت اللجنة علي اقتراح النائب محمد صلاح خليفة، بشأن ترميم وصيانة شبكة الصرف الصحي المغطي في نطاق عزبتي 10 والدكتور بقرية الكوم الأخضر بمركز حوش عيسي بالبحيرة. 

كما أوصت اللجنة، بدراسة الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم حمودة، بمد خط مترو الأنفاق من المنيب إلى محطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، مع تأجيل البت فى الطلب لحين موافاتها بالرد.

جاء ذلك فى ضوء مناقشة طلب النائب إبراهيم حمودة بمد خط المترو إلى أبو النمرس نظرًا للاختناق الكبير بمنطقة المنيب وقرب أبو النموس بمسافة لا تزيد عن 3 كم، مشيرًا إلى أن مد الخط يقضى على مشكله الاختناق المرورى بالمنيب ويحل مشكلة المواصلات بجنوب الجيزة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل