المحتوى الرئيسى
تريندات

صورة.. فايلر وأفشة "حبايب" بعد أزمة مباراة الكرة الخماسية

01/29 15:30

التقطت عدسات المصورين، خلال تدريب الفريق الأول في النادي الأهلي، اليوم، صورة للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق ومحمد مجدي أفشة لاعب الوسط، وهما يتبادلان الضحك على هامش المران، لتعكس الصورة انتهاء حالة الاحتقان التي نشبت بين الثنائي، خلال الفترة الأخيرة.

وظهر الثنائي فايلر وأفشة يتبادلان الضحك خلال تدريب الفريق، اليوم؛ لينهي الثنائي الأمر تمامًا وقد يعود اللاعب لتشكيل الفريق الأساسي في موقعة السبت المقبل، أمام الهلال السوداني، في الموقعة المصيرية التي يخوضها الأهلي بحثًا عن حجز تذكرة التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

كان المدرب السويسري استبعد "أفشة" خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام النجم الساحلي في واحدة من أبرز مفاجات مدرب القلعة الحمراء، حيث أثار قرار استبعاد "أفشة" العديد من التساؤلات خصوصا أنه يقدم مستوى أكثر من رائع في الفترة الأخيرة وأحد عناصر الفريق الأساسية في المباريات الأخيرة.

وترددت بعض الأنباء في الساعات الأخيرة عن أن سبب استبعاد فايلر لأفشة في موقعة النجم التي أقيمت، الأحد الماضي، هي خوض الأخير مباراة كرة خماسية مع بعض أصدقائه قبل ساعات قليلة من مواجهة النجم الساحلي وهو ما رفضه المدير الفني، قبل أن يخرج سيد عبدالحفيظ مدير الكرة؛ ليوضح الأمر كله ويؤكد أن استبعاد اللاعب قرار فني بحت من قِبل المدير الفني.

وأوضح عبد الحفيظ، "ما يتردد عن استبعاد من مباراة النجم الساحلي، بسبب خوضه مباراة خماسي ليس له أساس من الصحة، وهو قرار فني فقط وفق اختيارات المدرب مجموعة من اللاعبين لكل مباراة".

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان، غدا، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها، السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل