المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية: إعادة دهان مبنى المحافظة ليكون مثل "البيت الأبيض"

01/29 15:08

كشف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن المحافظة جاء ترتيبها رقم 19 علي مستوي الدولة في مسابقة  قياس رضاء الموظفين خلال العام الماضي، وقال إن هذا وصلني في جواب سري وشخصي.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع الصحفيين والإعلامين بمقر المحافظة، وبحضور سعد الفرماوي السكرتير العام ومنال الغندور السكرتير المساعد.

وأضاف مختار في كلمته، أننا بدأنا نعمل علي هذا الملف ونري سبب هذا التقييم، فوجدنا أن الحمامات دون المستوى، ولا توجد كافتيريات، حتى درج السلالم مكسورة، وبدأنا نشتغل على هذا الملف، وننتظر التقييم الجديد ومستوانا فيه، بعد اتخاذ العديد من الإجراءات التي ترفع من مستوى رضاء الموظفين.

وتابع:" أننا بدأنا بتطوير الديوان العام للمحافظة، فعملنا صالة جمنازيوم للرجال والسيدات لرفع الروح المعنوية لهم وباشتراك رمزي، وسنعمل حضانة لأبناء الموظفين بدلا من استأذنهم لتوصيل أبنائهم في حضانات خارجية، وعندما وجدت الحضانة الموجودة حاليا، وجدتها لا تليق ببني آدميين، وعملنا مناقصة لتطوير 16 حمام في الديوان العام، وكلفت المقاول أن يجعلهم أحسن من الحمامات الموجودة في بيوتنا، وأن تكون أساساتها تعيش 100 سنة".

وواصل قائلا:" أردنا عمل منظر جمالي للمحافظة فبدأنا نطور واجهة الديوان العام من الخارج، فلم يتم صيانتها منذ الستينات، وسيتم إعادة دهان المبني باللون الأبيض الثلجي، مثل لون البيت الأبيض في أمريكا، وسيكون مثل لؤلؤة في المكان حيث أن جميع العمارات المجاورة للديوان تحمل ألوان مختلفة، وغيرنا كل الإضاءات، حتي الموظفين اختاروا لون الغرف الخاصة بهم، بحيث يجلس كل موظف في مكان يرتاح فيه كأنه في بيته، كما أننا أصلحنا النافورة، ولكن وجدنا بها تسريب وجاري حل مشكلتها، واشترينا 120 كرسي للعمال بحيث كل عامل يكون بجوار عمله".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل