المحتوى الرئيسى
تريندات

الهيئة العربية للتصنيع تستقبل السفير الأمريكي وتبحث تعزيز التعاون في مجالات الصناعة.. وكوهين يشيد بالجهود المبذولة في جميع مجالات التنمية والمشروعات القومية بقيادة الرئيس

01/29 07:30

الفريق عبد المنعم التراس: أهمية تعميق التعاون والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وتبادل الخبرات مع الولايات المتحدة  توجيهات رئاسية بتوسيع آفاق الشراكات والتعاون مع كبرى الشركات العالمية في تنفيذ المشروعات التنموية الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون في المجال الصناعي بما يحقق الاستفادة من التكنولوجيا الأمريكية المتقدمة

السفير الأمريكي بالقاهرة: يشيد بالجهود المبذولة في جميع مجالات التنمية والمشروعات القومية يشيد بالإمكانيات التصنيعية والفنية للهيئة العربية للتصنيع وثراء وتنوع منتجاتها يعرب عن تطلع بلاده لفتح آفاق جديدة للاستثمار وتعزيز التعاون والتصنيع المُشترك

استقبل الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع  السفير"چوناثان كوهين" سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة.

شهد اللقاء بحث آليات تعزيز التعاون المشترك مع الشركات الأمريكية وتبادل الزيارات للتعرف على الإمكانيات والاحتياجات في مختلف مجالات الصناعة.

وأشاد "چوناثان كوهين" بالجهود المبذولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع مجالات التنمية وبحجم الإنجازات والمشروعات القومية التي تشهدها مصر حاليا, مؤكدا أن العلاقات متميزة بين الجانبين.

وأعرب كوهين عن تطلع بلاده لفتح آفاق جديدة للاستثمار وتعزيز التعاون والتصنيع المُشترك مشيدا بالإمكانيات التصنيعية والفنية للهيئة العربية للتصنيع وثراء وتنوع منتجاتها وما لديها من كوادر بشرية مدربة على مستوى عال من الكفاءة إلي جانب ما تتميز به من دقة وكفاءة في تنفيذ المشروعات التي تسند إليها وتسليمها في التوقيتات المحددة.

من جانبه أكد "التراس"علي أهمية تعميق التعاون والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وتبادل الخبرات مع الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة مشددا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للهيئة بتوسيع آفاق الشراكات والتعاون مع كبرى الشركات العالمية في تنفيذ المشروعات التنموية وفقا لأحدث نظم الثورة الصناعية الرابعة وزيادة فرص الإستثمار في مصر.

وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون في المجال الصناعي بما يحقق الاستفادة من التكنولوجيا الأمريكية المتقدمة والإمكانيات الصناعية المتوفرة في الهيئة لتعظيم نسب المكون المحلي وزيادة القيمة المضافة في الصناعة المحلية، إلي جانب زيادة الفرص التنافسية لتسويق الإنتاج المشترك للعربية للتصنيع والشركات الأمريكية  في السوق المصرية والعربية والأفريقية، وكذا إمكانية تصدير هذه المنتجات إلى الدول الأفريقية بالاستفادة من الاتفاقيات التجارية ومناطق التجارة الحرة مثل "الكوميسا" بهدف تلبية احتياجات الأسواق الأفريقية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل