المحتوى الرئيسى

«the Voice Kids» يتجاوز عاصفة الجدل ويضم 8 مشتركين جدد | المصري اليوم

01/29 01:25

بعد الجدل الذى أثاره البرنامج الأسبوع الماضى بخروج المتسابقة المصرية هايدى محمد رغم صوتها المميز الذى أثار حالة تعاطف كبيرة مع موهبتها من متابعى البرنامج، تأهل 8 مشتركين إلى مرحلة المواجهة فى رابع حلقات مرحلة «الصوت وبس» ضمن الموسم الثالث من برنامج «the Voice Kids» على «MBC مصر».

وانضم مشترك واحد إلى فريق حماقى، هو أحمد فايد ليصل بذلك عدد مشتركى فريق حماقى إلى 9، وانضم إلى فريق نانسى 3 مشتركين هم هايدى جلال وخالد صادق ويوسف حسن، ليرتفع عدد فريق نانسى إلى 10، من جانبه حصل عاصى على حصّة الأسد بضمه 4 مشتركين هم تمام هلال، كريستوفر حسابو، نور الهدى، والياس بستان، ليصل عدد مشتركى فريقه إلى 12.

انطلقت الحلقة مع تمام هلال -11 سنة- من سوريا، والذى نجح عاصى الحلانى فى إقناعه بالانضمام إلى فريقه، وأكد أنه سيستفيد منه فى أنماط مختلفة من الأداء فى المراحل المقبلة.

وقبل دخول خالد صادق -13 سنة- من مصر، إلى المسرح، عرض عليه ياسر السقاف فيديو يتضمن رسالة مصورة من والده، شجعه فيها على تقديم الأفضل، وغنى المشترك «عالحلوة والمرة» لعبد الغنى السيد، فاستدارت له نانسى، مثنية على اختياره أغنية صعبة، وأدائها بشكل مميز، إضافة إلى إشادتها بالكاريزما التى يتمتع بها خالد.

وأشارت نور الهدى من المغرب التى تعيش فى فرنسا، إلى أنها تتذكر نصائح والدها بأن تثق بصوتها وإمكاناتها، وغنت «إبعد عنى عيونك» لياسمين الخيام، واختارت فريق عاصى. وأطل كريستوفر حسابو -12 سنة- من لبنان ليبهر المدربين بصوته، ويحصل على اللفة الثلاثية بغنائه «شباك حبيبى» للموسيقار الراحل ملحم بركات، وانضم إلى فريق عاصى.

وغنت هايدى جلال -12 سنة- من مصر «I Surrender» لسيلين ديون، بكثير من الثقة وبأداء لافت، وانضمت إلى فريق نانسى.

وأدى الياس بستان -14 سنة- من المغرب «ابتعد عنى» للفنان الراحل طلاح مداح، وانضم لفريق عاصى.

وغنى يوسف حسن -13 سنة- من مصر «حبيبى وعينيّه» للمطرب الراحل محمد فوزى، وأكدت نانسى أنه من الأصوات التى تراهن عليها فى أى نوع من الغناء فى الحلقات المقبلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل