المحتوى الرئيسى

بوفون يكشف استفادة يوفنتوس من الخسارة أمام نابولي

01/28 20:50

كشف جانلويجي بوفون، حارس المرمى المخضرم ضمن صفوف يوفنتوس، استفادة فريقه من الخسارة التي تلقاها 1-2 أمام نابولي بالجولة 21 من الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الإيطالي برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان بعد مرور 21 جولة من المسابقة.

وقال بوفون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد كانت هزيمة سيئة بالتأكيد أمام نابولي، وكان بإمكاننا أنا نقدم ما هو أفضل من ذلك".

وأضاف: "مع ذلك فإن تلك الخطوات السلبية مطلوبة للعثور مجددا عن أهداف جديدة والتعطش لتقديم الأفضل، وألا يوجد أي شيء مضمون".

وأتم: "ربما قللنا من شأن نابولي الذي يواجه أزمة وكنا نعلم بأننا سنظل في الصدارة حالة الخسارة، فإذا كانت مباراة حاسمة فأنا متأكد أن يوفنتوس سيفوز فكنا بحاجة لبعض القوة".

وكان بوفون قد عادل رقم باولو مالديني، قائد ميلان السابق، كأكثر اللاعبين مشاركة في المسابقة المحلية بعد أن وصل للمباراة رقم 647 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، معادلا رقم باولو مالديني كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ المسابقة. 

ولعب بوفون هذه المباريات مع فريقي يوفنتوس وبارما واستقبل خلالها 523 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 296 لقاء.

ولعب بوفون في صفوف اليوفي من 2001 قادما من بارما حتى عام 2018 الذي رحل خلاله إلى صفوف سان جيرمان ثم عاد لصفوف "البيانكونيري" في الموسم الحالي، وتوج معه بـ19 لقبا أبرزها الدوري الإيطالي 9 مرات والسوبر الإيطالي 5 مرات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل