المحتوى الرئيسى
تريندات

محامية الفيشاوي ترد عبر "في الفن" على الحكم بحبسه سنة

01/28 19:07

صدر منذ قليل حكما بحبس الفنان أحمد الفيشاوي سنة وكفالة 2000 جنيها وغرامة 500 جنيها إلى جانب إلزامه بدفع 20 ألف جنيها تعويض و50 ألف للمحاماة والمصريف.

وتواصل موقع FilFan.com مع سناء لحظي محامية الفنان أحمد الفيشاوي التي أوضحت الجانب الآخر من القضية المتعلقة بأحمد الفيشاوي وما حدث معه.

في البداية قالت محامية الفيشاوي أن الحكم الصادر بحبس الفنان أحمد الفيشاوي هو حكما غيابيا لم يتم إعلام مكتب المحاماة الخاص بالفيشاوي به ولم يعلم الفيشاوي به بعد نظرا لأن المحامي الخاص بلينا الفيشاوي يصدر إعلانا مزيفا أو يرسل الإعلان على محل سكن الفيشاوي القديم في الجيزة رغم علمه بأنه غادره منذ وقت طويل، مشيرة إلى أنه يرفع دعاوى دون إعلامهم ويتفاجئون بصدور الأحكام دون حضور الجلسات أو التمثيل أمام القضاء من أجل الفرقعة الإعلامية لا أكثر.

ووصفت لحظي الحكم بأنه منعدم لأنهم لم يعلموا به مضيفة أنهم سيلجأون للمعارضة على الحكم وسيحضرون الجلسات ولكن حضور أحمد ليس ضروريا وسيعمدون إلى تقديم الأوراق التي تثبت أن لينا لم تعود لأرض مصر منذ 5 سنوات وحصولهم على حكم المحكمة بضم لينا إلى حضانة جدتها سمية الألفي وحكم برؤيتها ولم ينفذ أي منهما نظرا لأن لينا متواطئة مع والدتها كي تظل بانجلترا ويبعث إليها الفيشاوي أموالا بالجنيه الاسترليني وأشارت المحامية إلى أنهم حصلوا على حكم قضائي ضد جدتها لوالدتها نظرا لأن حكم حق الرؤية لم ينفذ فقد ذهب الفيشاوي إلى نادي المقطم عدة مرات دون جدوى.

ولفتت سناء لحظي إلى أنهم دفعوا نحو ربع مليون جنيه لجدتها لأنها حاضنة في قسم الشرطة وثبت بعد ذلك أن لينا لم تعود إلى مصر، مشيرة إلى أن لينا قد أتمت 15 عاما لذا فهي تستطيع أن ترفع الدعاوى بنفسها ولكن من الواضح أن جدتها هي من يتولى رفع القضايا وخدعوا الفيشاوي بأن لينا ستعود مصر ولكن لم يحدث هذا.

وأوضحت المحامية أن لينا ووالدتها هند وجدتها يتعاملون مع القضايا من وجهة نظر مادية بحته وليست علاقة أب بابنته، مضيفة أنهم يرفضون التصالح ويريدون أموال الفيشاوي فحسب.

وألمحت سناء لحظي أنه من غير العدل أن تكون العلاقة الأبوية قائمة على الماديات فهو ليس بنكا وتسائلت هل القانون يذبح الأب ويجبره على دفع أموالا على الرغم من حرمانه من رؤية ابنته؟! متى سينصف القانون الأب في هذه الحالة؟.

حكم بحبس أحمد الفيشاوي سنة لعدم إنفاقه على ابنته

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل