المحتوى الرئيسى

انطلاق مهرجان جامعات الجنوب في نسخته الثانية بالوادي الجديد

01/28 17:58

انطلقت فعاليات مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الثانية اليوم الثلاثاء، بمحافظة الوادي الجديد ، بمشاركة 10 جامعات (أسوان، والأقصر، وجنوب الوادي، وسوهاج، وأسيوط، والمنيا، والوادي الجديد، والأزهر فرع أسيوط وبني سويف، ووفد التعليم العالي).

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد - خلال كلمته الافتتاحية اليوم الثلاثاء، إن المهرجان تنظمه وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد.

من جانبه، أضاف مدير الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة الشباب والرياضة الدكتور أحمد عبد ربه أن هناك اهتماما من وزارة الشباب والرياضة بدعم الأنشطة الطلابية بالمحافظات الحدودية، بما يدعم السياحة الداخلية ويساهم في خطط التنمية القومية.

بدوره أوضح عميد كلية التربية بجامعة الوادي الجديد الدكتور ناصر عامر - في كلمته نيابة عن رئيس الجامعة - أن جامعة الوادي الجديد تهتم بالأنشطة الرياضية والأنشطة الطلابية بشكل عام، والجامعة لديها خطة طموحة تهدف لتوسيع قاعدة مشاركة الطلاب في الأنشطة.

كما أكد منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة الدكتور جمال حسن على أن المهرجان يشمل زيارات لأهم المناطق السياحية بالمحافظة ؛ لتعريف الوفود المشاركة بثقافة وتراث وحضارة الوادي الجديد، كما خصصت الجامعة مجموعة من الطلاب لمرافقة كل وفد كسواعد معاونة للجنة التنظيم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل