المحتوى الرئيسى

حارس ريال مدريد: نناضل لحسم الـ"تشامبيونزليج" والفوز بجميع الألقاب

01/28 11:52

البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني، أن الفريق الملكي يقاتل من أجل التتويج بجميع الألقاب الممكنة في الموسم الكروي الجاري 2019 - 2020، بعدما نجحت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفوز بلقب بطولة كأس السوبر الإسباني التي استضافتها المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، كما يتصدر الريال جدول ترتيب الدورى الإسباني بعد مرور 21 جولة.

وقال كورتوا فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد: "أريد الفوز بكل شيئ نحن نناضل للفوز بجميع الألقاب الممكنة لقد فزنا باللقب الأول ونريد التقدم خطوة جديدة في كأس الملك يوم الأربعاء المقبل، وسنواصل تقديم الأداء الجيد في الليجا، في نهاية فبراير المقبل لنعود للمنافسة على دوري أبطال أوروبا".

وعن أسطورة كرة السلة الأمريكية، كوبى براينت الذي لقي حتفه مع نجلته جيانا، بعد تحطم الطائرة الهليكوبتر، قال كورتوا: "لم أصدق الخبر عندما سمعته أحب كرة السلة وبدأت بمتابعتها عندما كان الليكرز أبطالاً مع كوبي إنه لاعب مدهش إنه لاعب كان يثق كثيراً بنفسه، كان يستمتع باللعب وكان لديه روح مظفرة سيتذكر الجميع أسطورته وقيمه".

من جانب آخر قررت إيطاليا، حيث نشأ كوبي براينت، تكريم أسطورة كرة السلة الراحل بالتعبير عن الحزن على فقدانه لمدة أسبوع كامل، حيث قال الاتحاد الإيطالي لكرة السلة، إن كل فريق محترف في جميع مستويات كرة السلة سيحيي "كوبي" بلحظة صمت فى كل مباراة لمدة 7 أيام.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة السلة جيوفاني بيتروتشي، لشبكة "سى إن إن": "لقد صدمنا وحزننا لما حدث له ولابنته جيانا ونمسك عائلته بالقرب من قلوبنا في هذه اللحظة الحزينة"، وأضاف: "إنها لفتة صغيرة لتكريم ذكرى كوبي، لكنها باهرة وتستحق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل