المحتوى الرئيسى

رئيس رابطة الليجا يكشف تواطؤ الاتحاد الإسباني مع ريال مدريد

01/28 11:50

خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا

شكك خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا" اليوم الثلاثاء، في نزاهة الاتحاد الإسباني، الذي يرأسه لويس مانويل روبياليس، مشيرا إلى تواطؤ رئيس الاتحاد مع فلورنتينو بيرز رئيس نادي ريال مدريد.

وقال تيباس في تصريحات صحفية اليوم، ردا على مشكلة تطبيق تقنية الفيديو المساعد "فار" في الليجا: "هناك فرق في تطبيق الـVAR قبل وبعد اتصال بيريز بروبياليس".

وأضاف رئيس رابطة الليجا: "سنجتمع في مارس للحديث مع الأندية حول تطبيق VAR لأن هناك قلق كبير ولا توجد معايير محددة".

وتابع: "في برشلونة وريال مدريد لا يحبان أن أكون رئيسا لرابطة الليجا، بارتويمو تحدثت معه آخر مرة قبل 5 أشهر لكن بيريز لم أتحدث معه منذ عامين تقريبا".

وأردف: "نريد أن نعطي بطولتنا الأهمية، بينما بيريز يريد أن يمنح الأهمية لدوري السوبر، رئيس ريال مدريد بذلك يطالب تقريبًا بالاستقلال التام عن الليجا".

وأكمل: "لا أحب استغلال ملعب كامب نو من أجل القضايا السياسية مثل الاستقلال، كذلك أرفض لو كان ذلك الاستغلال في صالح حزب فوكس "الحزب السياسي الذي يدعمه" بالرغم من أنني لا أغير الأيديولوجية الخاصة بي".

وواصل عن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة السابق، قائلا: "أتمنى رؤية نيمار في الليجا الموسم المقبل وحتى أريد عودة جوارديولا لأنه أحد أفضل المدربين في العالم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل