المحتوى الرئيسى

على طريقة مالكوم.. برشلونة يخطط لتوجيه ضربة جديدة لروما

01/28 12:21

يخطط نادي برشلونة الإسباني لتوجيه ضربة جديدة لنادي روما الإيطالي، من خلال لاعبه الشاب كارليس بيريز الذي كان قريبا من إتمام الانتقال إلى "الذئاب"، على طريقة الضربة التي وجهها له قبل عام ونصف عبر الجناح البرازيلي مالكوم.

وكان مالكوم قريبا من الانتقال إلى روما خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، قادما من بوردو الفرنسي، قبل أن يتدخل برشلونة في اللحظات الأخيرة ويظفر بتوقيع اللاعب البرازيلي لينتقل إلى صفوفه، وهو ما أثار استهجان الكثيرين بسبب الطريقة التي اتبعها النادي الكتالوني.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها، أنه على الرغم من موافقة بيريز على الانتقال لروما مقابل 15 مليون يورو، إلا أن البارسا يصر على وضع شرط أحقية استعادة اللاعب مقابل 25 مليونا، كي يتمكن من الهيمنة على مستقبله، وهو ما يرفضه النادي الإيطالي.

ووفقا لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، فإن بيريز كان سيسافر إلى العاصمة الإيطالية روما، الثلاثاء، لإجراء الفحوصات الطبية من أجل إتمام انتقاله إلى "الجيالوروسي"، إلا أن ذلك قد يتغير بشكل عاجل في ظل اختلاف الناديين على هذا البند.

وقد تفكر إدارة النادي الكتالوني في نقل اللاعب الشاب إلى فالنسيا الإسباني الذي يتقدم الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، بناء على رغبة ألبيرت كيلاديس المدير الفني للفريق، حيث شهدت الساعات الماضية محادثات بين أرتورو كاناليس، وكيل أعمال اللاعب، وإدارة فالنسيا بخصوص هذا الأمر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل