المحتوى الرئيسى

مواطنون يبحثون عن منقذ ابنته من "قطار الإسماعيلية" لتكريمه: سوبر مان

01/28 07:04

مقطع فيديو قصير مدته ثوانٍ معدودة، حوَّل رجلًا بسيطا إلى بطل شعبي، وصنع منه "سوبر مان"، فالرجل الذي دفعته غريزة الأبوة لإلقاء نفسه تحت عجلات القطار وإحاطة ابنته بجسده، أصبح الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وتسابق المتابعون لتكريمه وتسجيل عمله البطولي بطرق مختلفة.

"أنا من ساعة شوفت الفيديو الضهر بحاول أوصله".. كلماتٌ بدأ بها هشام التركي حديثه لـ"الوطن"، عن رحلته للبحث عن "سوبر بابا" للوصول إليه وتوصيله بمن يسعى لتكريمه بطرق مختلفة، إلا أنه لم يتوصل إلا لمعلومات قليلة، حيث عرف أن اسمه إبراهيم حجاج من مركز أبو حماد من الشرقية، ليقرر النوم بعد يومٍ طويلٍ ويستكمل البحث في اليوم التالي.

بحث الشاب عن الرجل بكل الطرق كان بسبب تكريمه وتوثيق بطولته، وكذلك لإيصاله بمن يريد تكريمه ممن وصفهم بـ"فاعلي الخير"، قائلًا: "ناس كتير كلمتني عشان عاوزين يوصلوله، ومنهم ناس عاوزين يطلعوه عمرة واللي عاوزين يقدموله حاجات كتير خير".

أما أكرم عمران من الزقازيق، أطلق حملةً لتخصيص يوم 27 يناير، والذي شهد الواقعة، عيدًا للأب في مصر "الراجل لازم يتكرم ويتسجل البطولة اللي عملها"، كما أنه في رحلة للبحث عنه منذ مشاهدته للفيديو كذلك، حسب حديثه لـ"الوطن".

"أكرم" لم يتوقع أن تنتشر دعوته لتخصيص اليوم عيدًا للأب، حيث تبنتها مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يسعى في نفس التوقيت للوصول للرجل من أجل إيصاله بمن يرغب في تكريمه بصور مختلفة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل