المحتوى الرئيسى

موقع لبناني: قتيل فيلا نانسي عجرم تعقّب منازل فنانات أخريات قبل الحادث

01/28 04:05

كشفت تقارير صحفية لبنانية عن مفاجآت جديدة في قضية مقتل السوري محمد الموسى في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم الذي قتله بطلقات مسدسه.

موقع "LBCI" اللبناني، ذكر أن الجهات المسؤولة في لبنان قامت بتفريغ والكشف عن المعلومات التي يتضمنها هاتف القتيل قبل مقتله بعدة شهور، والتي اكتشفت من خلالها عدم وجود أي اتصالات بين رقم القتيل الشخصي، وبين الأرقام الشخصية التي تحملها الفنانة اللبنانية وزوجها.

ولكن في الوقت نفسه، أفاد الموقع بأن القتيل اتصل على رقم عيادة فادي الهاشم مرتين متتاليتين خلال يومي 20 مارس و22 مارس من العام الماضي، قبل أن تتصل العيادة بالقتيل في يوم 25 من الشهر نفسه، قبل أن يقوم القتيل بمهاتفة العيادة للمرة الثالثة في اليوم ذاته.

وذكر الموقع اللبناني أيضًا، أنه بالبحث في عناوين والكلمات التي قام القتيل بالبحث عنها من خلال محرك البحث "جوجل"، والتي تمحورت أغلبها حول معلومات عن نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم.

القتيل بحث عن مواضيع جاءت كالتالي: "نانسي عجرم حياتها"، "هنا تسكن نانسي عجرم"، "رقم هاتف عيادة الطبيب فادي الهاشم"، "أين تقضي نانسي عجرم أيام السبت والأحد؟" ، "الشكل الهندسي لمنزل نانسي عجرم".

التحقيقات كشفت أيضًا عن محاولة القتيل تجميع معلومات حول منزل فنانات أخرى حيث بحث عن موضوع بعنوان "أيهما أجمل غرفة نوم أحلام أم غرفة نوم نانسي"، "شاهدوا منزل ميريام كلينك في مصر"، "شاهدوا منزل هيفاء وهبي الفخم من الداخل"، " صور منزل هيفاء وهبي الفخم"، "بالصور هذا منزل نجوى كرم".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل