المحتوى الرئيسى

في عيد ميلاده.. قصة حب هشام سليم مع زوجته الثانية

01/27 21:19

يحتفل اليوم 27 يناير الفنان هشام سليم بعيد ميلاده، فهو من مواليد عام 1960، وابن لاعب كرة القدم السابق للنادي الأهلى صالح سليم، وكان ظهوره لأول مرة على الشاشة، في دور ابن فاتن حمامة فى فيلم «امبراطورية ميم» من إخراج حسين كمال، وشقيقه الأكبر هو زوج الفنانة «يسرا»، زتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981، ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية للفنون بالعاصمة البريطانية لندن.

تزوج هشام سليم من زوجته الأولى ثم اتفصلا بعد أن أثمر الزواج عن 3 فتيات وهن «نور، زين الشرف، قسمت»، ثم تعرف على زوجته الثانية عام 2004، ولكن بعد قصة حب بينهما نرصدها خلال السطور التالية.

تزوج هشام سليم مرة ثانية من نادية الغالب سعودية الجنسية، وبدأت قصة زواجهما من رسالة تعزية إلكترونية وجهتها نادية لهشام تحمل مواساة له لوفاة والده.

وأرسلت نادية له شجرة العائلة، وتبادل الحديث بينهما وكان يطول بالساعات لرغبة كلًا منهما الآخر في التحدث ومعرفة الثاني بشكل يبعد عن السطحية.

وفي إحدى الرسائل عبرت له عن استعدادها للزواج منه في الجنة، فتساءل إن كانت «مجنونة»، ورد عليها مازحًا: «بس أنا مش هكون موجود في الجنة وهتروحي على الفاضي»، فتزوجها حينما زارت مصر.

وقال عنها في أحد لقاءاته التليفزيونية: «حد يلاقي دلع وميدلعش، ست جميلة جدا وشيلاني على كفوف الراحة، وبفطر على السرير، وعيوبي اني راجل عصبي ولكني معها لم أشعر بذلك فهي دائمًا ما تحتويني».

بدأ مشواره الفني وعمره 12 عامًا، والده كان يشعر بأن التمثيل ليس مجالًا مضمونًا، ولذلك كان يرفض في البداية فكرة دخوله مجال الفن، لكنه شجّعه بعد ذلك.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل