المحتوى الرئيسى

مخرج "البيت الكبير" يفرض معسكرًا مغلقًا على أبطاله لسرعة تسليم الحلقات الأولى

01/27 18:26

فرض المخرج محمد النقلي، معسكر مغلق على أبطال الجزء الثالث من مسلسل” البيت الكبير”، خاصة في ظل بدء عرض الحلقة الأولى من المسلسل، السبت المقبل، عبر شاشات القنوات الفضائية.

يستكمل كلا من الفنانة لوسي وسناء يوسف وجيهان قمري تصوير مشاهدهم خلال السياق الدرامي للجزء الثالث من مسلسل”البيت الكبير” بمدينة الإنتاج الإعلامي، لمدة أربع ايام متواصلة، على أن يتم الإنتقال بعدها الي مكان آخر على حسب طبيعة الحلقات خاصة أنه يتم خلال الفترة الحالية الإنتهاء من جميع مراحل الحلقات الأولى لتصبح جاهزة بشكل كامل للعرض.

 وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، مؤكدًا أن الجزء الثالث من المسلسل يعد هو الأخير ولن يتم تقديم أجزاء أخرى منه حيث سيتم انتهاء جميع الخطوط الدرامية الخاصة بالشخصيات بالجزء الثالث.

مسلسل “البيت الكبير”، بطولة لوسي، مجدي كامل، وسوسن بدر، وداليا مصطفى، هادي الجيار، سناء يوسف ، وحجاج عبد العظيم، وجيهان قمري ، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل