المحتوى الرئيسى

الكشف عن سبب تحطم طائرة لاعب كرة السلة الأسطوري كوبي براينت

01/27 17:43

كشفت صحيفة "ديلي ميل" أنه تم ابلاغ  قائد طائرة هليكوبتر التي كان على متنها لاعب كرة السلة الأمريكية الشهير  كوبي براينت، إنه يطير على مستوى منخفض للغاية ، حيث كان يطير وسط ضباب كثيف قبل أن تسقط المروحية على أحد التلال في حادث أودى بحياة جميع الركاب التسعة للمتواجدين على متنها.

توفي   كوبي براينت أسطورة الدوري الاميركي للمحترفين بكرة السلة وابنته جيانا البالغة من العمر 13 عامًا مع سبعة آخرين أمس عندما سقطت المروحية التي كانت تقلهم في كالاباساس ، بولاية كاليفورنيا.

كان كوبي براينت وابنته نقلوا   جوًا من مطار جون واين بالقرب من منزله في نيوبورت بيتش وكانوا في طريقهم إلى أكاديمية براينت مامبا لكرة السلة عندما تحطمت، وكانت المروحية  أقلعت بعد وقت قصير من التاسعة صباحًا. في حوالي الساعة 9.20 صباحًا ، وحلّق الطيار آرا زوبيان فوق مطار بوربانك لمدة 15 دقيقة.

وأفادت الصحيفة بأنه كان هناك تقارير متضاربة بأن قائد الطائرة  كان يحاول الهبوط في بوربانك لكن المهبط كان مزدحما، وبعد حوالي 15 دقيقة من الدوران فوق بوربانك ، بدأ الطيران غربًا نحو ألفند أوكس ولكن دون تفسير ، وانخفض جنوبًا باتجاه كالاباساس.

وبعد ثوانٍ من إخباره بأنه "منخفض جدًا" من قبل مراقب الحركة الجوية في سوكال ، تحطّمت الطائرة على أحد التلال. ولم يكن هناك سوى طيار واحد على متن الطائرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل