المحتوى الرئيسى

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لنادية لطفي

01/27 11:29

طمأن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الجمهور، بشأن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي، عقب دخولها للعناية المركزة مؤخرا.

أكد زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية - الحدث"، أن الحالة الصحية لنادية لطفي مستقرة منذ الأمس، حتى أنها استطاعت تناول الطعام وقامت بالمشي قليلا، لافتا إلى أنها قد تخرج من العناية المركزة خلال يومين على الأكثر، مؤكدا أنها لم يتم وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي، بل أصبحت حالتها أفضل، ودرجة الوعي لديها مرتفعة.

على صعيد آخر، انتقد نقيب الممثلين بعض الصحفيين والمواقع الإخبارية التي تستغل الحالة المرضية للفنانين، على حد وصفه، قائلا: "بعض المواقع بتستغل الفنانين وتستنطقهم وتاخد منهم تصريحات.. ده استغلال حالة صحية.. وإنه يحرضوا على النقابة وعلى زمايله !! هو أصلا الراجل مش في الوعي الكامل بتاعه، مش عارف لمصلحة مين التشوية اللي بيحصل ده".

اقرأ أيضا: رأي يوسف فوزي في الجدل حول ظهوره... وأول رد من محررة الفيديو

جدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين احتفلت، يوم الجمعة 3 يناير الجاري، بعيد ميلادها مع نادية لطفي، التي وُلدت في نفس اليوم أيضًا، وقررت شاهين، الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة، إذ توجهت لزيارة لطفي، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، لتهنئتها ومعايدتها.

بالفيديو- زينة تروي تفاصيل زواجها من أحمد عز

إنجي شرف تعلن خطوبتها وموعد زفافها

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل