المحتوى الرئيسى

سيارات محمد صلاح تشعل "السوشيال ميديا".. اعرف القصة كاملة (صور) - فالصو

01/27 16:04

أشعلت سيارات محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على السيارات التي يمتلكها اللاعب المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

بعد حصد دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وأخيرا كأس العالم للأندية، إضافة إلى اقترابه من التتويج بالدوري الإنجليزي، البريمييرليغ، هذا الموسم.

وأشارت إلى أن أحدث سيارة انضمت إلى أسطول سيارات محمد صلاح هي ”بينتلي كونتننتال“، التي يبلغ سعرها 160 ألف جنيه إسترليني. pic.twitter.com/TLc9T8FXcr

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مختطفات من التقرير، الذي أشار إلى أن محمد صلاح أضاف بنتلي كونتيننتال جي تي التي تبلغ قيمتها 160 الف باوند إلى أسطول سياراته التي تضم لامبورغيني أفينتادور ومرسيدس كوبيه ومرسيدس رودستر واودي كيو 7 وأخيرًا تويوتا كامري.

وزعمت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن محمد صلاح مهووس بامتلاك السيارات الفاخرة حيث يحب تلك النوعية ذات المحرك القوي والعالي، وعددهم 5 سيارات.

تعد تلك السيارة هي أحدث ما يمتلكه محمد صلاح وهي العربة المفضلة لدى لاعبي كرة القدم، حيث إنها ثاني أكثر السيارات المستأجرة من قبل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019، وهو أمر لا يثير الدهشة بعد أن جاءت في المرتبة الثانية خلف سيارة رينج روفر الرياضية SVR.

وتبلغ قيمة تلك السيارة 160 ألف جنيه إسترليني، وتتميز بتصميم داخلي فاخر، بما في ذلك المقاعد الجلدية المريحة.

وتصل سرعتها القصوى 210 ميلاً في الساعة، وهي مصممة من المملكة المتحدة بمحرك V12 فعال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مشجعو ليفربول، يعرفون أن تلك السيارة تنتمي لمحمد صلاح بعد أن قام أحد الأطفال قبل عدة أشهر بمطاردة البنتلي للحصول على توقيع من النجم المصري، ولكنه اصطدم بمصباح نور وكُسر أنفه، وهرع صلاح إليه للاطمئنان عليه والتقط الصور معه.

يمتلك محمد صلاح سيارة لامبورجيني أفنتادور مثل نجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانج، وتبلغ قيمتها 271 ألف جنيه إسترليني.

وتبلغ السرعة القصوى لتلك السيارة 218 ميلاً في الساعة، ومن ثم فهي أسرع العربات التي يمتلكها محمد صلاح.

ويمكن أن تصل سرعة هذه السيارة إلى 0-60 ميل في الساعة في 2.9 ثانية فقط، ويبدو أن لاعبا سريعا مثل محمد صلاح يحتاج إلى السرعة كذلك خارج الملعب.

يحب لاعبو كرة القدم قيادة سيارات ذات محرك سريع وقوي أُثناء توجههم إلى التدريبات، هذا هو السبب وراء امتلاكهم سيارات الدفع الرباعي مثل رينج روفر وبنتلي بنتايجا.

لكن صلاح أبدى إعجابه بمظهر مرسيدس AMG GLE كوبيه التي تتميز بمحرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر بقوة 367 حصان، حيث رأى أنه المحرك المثالي للوصول إلى ملعب ميلوود التدريبي في الوقت المناسب.

ويبلغ سعر تلك السيارة 65 ألف جنيه إسترليني.

يبدأ سعر تلك السيارة من 176 ألف جنيه إسترليني، وهي واحدة من أغلى السيارات التي باعتها مرسيدس على الإطلاق.

ولكن هذا السعر لم يزعج صلاح والذي يتقاضى راتبًا أساسيًا في ليفربول يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وتتسم تلك السيارة بمحرك V8 سعة 6.3 ليتر بقوة 571 حصانًا، وقوة عزم دوران تبلغ 250 نيوتن متر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل