المحتوى الرئيسى

هنري كافيل وأوبرا وينفري.. مشاهير العالم يشاركون في تحدي الصور

01/26 22:09

شارك عدد من المشاهير والفنانين بالعالم، في تحدي جديد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن التحدي مشاركة صورهم على أربعة من أشهر مواقع التواصل.

ولم يعرف من هو صاحب التحدي تحديدا إلا أن عددا من المشاهير شاركوا فيه ومن بينهم أوبرا وينفري، وجينيفر أنيستون وإيلين ديجينيرز، ويتضمن التحدي مشاركة أربع صور تعبر عن كل شخص على "فيسبوك"، "لينكدن"، "إنستجرام" و تطبيق المواعدة الشهير "تيندر"، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتختلف مواصفات كل صورة، إذ أن الصورة على "لينكدن" تتسم بالرسمية قليلا، أما "فيسبوك" فتكون صورة مع الأصدقاء والعائلة، بينما تكون الصورة على "إنستجرام" مرحة، أما صورة "تيندر" فهي تتسم بالجرأة.

وشاركت المغنية الأمريكية "دوللي بارتون" في التحدي وكتبت على صورها على التطبيقات الأربعة:" احصل على امرأة تستطيع أن تفعل كل شيء"، وانتشر التحدي بشكل كبير وأصبح يعرف باسم تحدي "دوللي بارتون"، كما شاركت نجمة التلبيفزيون "إيلين ديجينرز" في التحدي ونشرت صورتها مع زوجتها وكلابها على فيسبوك، بالإضافة إلى صورتين وهي ترتدي فستان على هيئة شبكة صيد سمك وشعر أشقر طويل على تطبيق المواعدة "تيندر". 

كما شاركت أوبرا وينفري، وهنري كافيل بطل مسلسل "the witcher"، الذي عرض مؤخرا على نتفليكس، في التحدي.

تلقت شرطة مدينة "بيتسبرج" الأمريكية أربعة بلاغات عن سماع صوت طفل يبكي أو يستغيث خارج بعض منازل الضاحية الجنوبية، ولم يجد رجال الشرطة مصدر الصوت.

صار متجر "جوجل بلاي" أرضا خصبة للتطبيقات والبرمج الضارة، إذ حذر فريق بحثي من موقع CyberNews المتخصص في التحليلات التكنولوجية وأخبار التقنية من تثبيت مجموعة من ا

تمكن باحثون من سماع صوت مومياء مصرية قديمة عمرها 3000 عام، باستخدام مسالك صوتية مطبوعة

بعدما حققت أغنية مهرجان "بنت قلبي" للمطرب حسن شاكوش ، أرباحا قدرت بحوالي 2 مليون جنيه، خبير تكنولجي يوضح كيفية ربح أموال في شهر من خلال قناة يويتوب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل