المحتوى الرئيسى

هشام عباس يُحيي حفل افتتاح بطولة الصيد لبراعم كرة القدم

01/26 20:36

أحمد دياب العضو المنتدب لشركة "zed" للاستثمار الرياضي

يستعد نادي الصيد الرياضي لإطلاق بطولته السنوية لبراعم كرة القدم تحت رعاية شركة "zed"، والتي تقام خلال الفترة بين 30 يناير الجاري، و7 فبراير المقبل، على ملاعب الصيد واندي "ZED" الشيخ زايد

وصرح أحمد دياب العضو المنتدب لشركة "zed" للاستثمار الرياضي، أنه جرى التعاقد مع المطرب هشام عباس لإحياء حفل افتتاح البطولة، لأجل خروجها بالشكل، الذي يليق باسم وتاريخ نادي الصيد.

وأضاف دياب، أن حفل الافتتاح سوف يقام يوم الخميس القادم الموافق 30 يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب الكرة الرئيسي بفرع النادي "الدقي"، لافتًا أن دخول الحفل سيكون مخصصًا لأعضاء النادي فقط.

وكان دياب اجتمع بكل اللجان المسؤولة عن تنظيم البطولة، يوم الأحد الماضي، وعلى رأسهم كل من: شوقي عبدالشافي رئيس اللجنة الفنية، واللواء محمد علي رئيس لجنة المسابقات، وسمير عثمان رئيس لجنة الحكام، لأجل مناقشة كافة الأمور المتعلقة بانطلاق وتنظيم الدورة السنوية لنادي الصيد.

وأكد العضو المنتدب لشركة "zed" للاستثمار الرياضي، أن العمل مستمر على قدم وساق من أجل الخروج بأفضل تنظيم للبطولة، بداية من حفلي "الافتتاح والختام"، حتى الملاعب، التي ستقام عليها مباريات البطولة، لافتًا إلى أنه سيعمل على تنظيم كل لوائح البطولة بالكامل خلال المنافسات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل