المحتوى الرئيسى

تغيير ملعب مباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري المصري

01/26 19:22

تلقى الزمالك إخطارا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يفيد نقل مباراة الفريق أمام وادي دجلة إلى استاد القاهرة الدولي بمسابقة الدوري العام.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك ودجلة على ملعب الجيش بمدينة السلام، ولكن تم نقلها إلى استاد القاهرة بناء على التعليمات الأمنية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق بعد غد الثلاثاء، مع دجلة في الجولة الـ15 لبطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 24 نقطة.

وشارك محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مران الفريق تحت قيادة عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، فيما خضع الحارس لعملية ركض حول الملعب، بعدها أدى باقي المران بصالة الجيمانزيوم.

وكان مران الفارس الأبيض اليوم، قد بدأ بعملية إحماء بالركض حول الملعب من جميع اللاعبين، بعدها قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين أربعة مجموعات، ولعب الكرة الطائرة كجانب ترفيهي لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوط.

كما خضع لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا أمام مازيمبي الكونغولي لتدريبات قوية تحت إشراف سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز مدربا الفريق، بينما خضع باقي اللاعبين لتدريبات إطالات تحت إشراف كارتيرون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل