المحتوى الرئيسى

100 عام من الحلم.. إصدار بمعرض الكتاب يحكى قصص احتراف نجوم مصر فى أوروبا - فالصو

01/26 18:03

حضر عدد من أساطير الكرة المصرية على رأسهم حازم إمام وهانى رمزى ومحمد اليمانى وأحمد أبو مسلم وأحمد مجدي، حفل توقيع كتاب "100 عام من الحلم" وذلك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 51، والذى انطلق فعالياته يوم 22 يناير تحت عنوان "مصر أفريقيا- ثقافة التنوع" وتتخذ من الراحل جمال حمدان شخصية لها والسنغال ضيف شرفها.

وكتاب "100 عام من الحلم"، للكاتب عمر البانوبى، الذى يعرض ضمن فعاليات المعرض ويتناول قصص وأسرار التجربة الاحترافية لأبرز نجوم كرة القدم المصرية فى الأندية الأوروبية خلال قرن من الزمان.

كما حضر حفل التوقيع  العامرى فاروق، نائب رئيس النادى الأهلى، وطارق قنديل ومحمد الجارحى، ثنائى أعضاء مجلس إدارة الأهلى، والدكتورة دينا الرفاعى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابقة، والعديد من الشخصيات العامة والرياضية.

وكتاب "100 عام من الحلم"  لعمر البانوبى يستعرض  قصص وأسرار نجوم وأساطير كرة القدم المصرية فى الأندية الأوروبية بدءا من العام 1908 وحتى العام 2008 على لسان أبطالها.

- الجزء الرابع من المسلسل الشهير La casa de papel كل ما تريد أن تعرف عنه

- الفيلم الساخن "سيدة الأقمار السوداء" من خدعنا؟ حسين فهمى أم المخرج؟

ويكشف نجوم كرة القدم المصرية تفاصيل وكواليس خروجهم للاحتراف الأوروبى والمعاناة التى صدمتهم فى البدايات وكذلك لحظات التألق والوصول للعالمية وأسباب العودة إلى مصر من خلال أحاديث مطولة أجراها الكاتب ويستعرضها أصحابها للمرة الأولى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل