المحتوى الرئيسى

ولي العهد البحريني: نسعى لتوطيد التعاون مع السعودية في جميع المجالات

01/26 16:14

قال ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اليوم، إن بلاده تسعى دائما إلى توطيد التعاون مع السعودية في جميع القطاعات والمجالات التي تعود بالنفع والنماء لصالح البلدين.

وأضاف "بن حمد" - خلال لقائه سفير السعودية لدى البحرين الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية الرسمية "بنا"، أن الروابط المتينة بين البحرين والسعودية تجسد مدى عمق أواصر المحبة والمصير المشترك، وهو ما أكدته المواقف الداعمة والمشرفة بما يخدم الرؤى المشتركة بينهما.

وأوضح ولي العهد البحريني، أن بلاده تواصل البناء على ما تحقق من منجزات في مسار العلاقات الثنائية، وما أثمر عنها من تعاون في قطاعات اقتصادية واستثمارية حيوية، مشيرا إلى الدور الذي يقوم به مجلس الأعمال البحريني السعودي في مد جسور التواصل الاقتصادي والتجاري المشترك نحو مزيد من العمل والتنسيق بما يسهم في تحقيق التكامل الاقتصادي بين المملكتين، كون الاقتصاد هو المحرك الرئيس للتنمية، والعمل على استقطاب الاستثمارات التي تسهم في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية.

ولفت "بن حمد"، إلى أهمية مواصلة تعزيز الشراكة مع السعودية في جميع المجالات والدفع بها نحو أفق أرحب في ضوء ما تشهده العلاقات البحرينية السعودية من تميز وتقدم على كافة المستويات، واستمرارية العمل لفتح المزيد من الفرص النوعية بما يصب في صالح الوطن والمواطن، مؤكدا أهمية تعاون القطاعين الخاص في البلدين وفتح المجال أمام المزيد من الفرص الاستثمارية لتحقيق النجاح للجميع.

وفي سياق آخر، بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله مع وزيرة الشؤون الخارجية والاندماج الإقليمي بغانا شيرلي بوتشواي، العلاقات الثنائية بين البلدين ومجالات التعاون المشترك.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل