المحتوى الرئيسى

خاص FilFan- محامية قتيل فيلا نانسي عجرم: المغدور لم يدفن بعد ولدينا مكالمة ٤ دقائق بينه وبين فادي الهاشم

01/26 15:29

لا يزال حادث اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي انتهى بمقتل السارق على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم يثير الكثير من الجدل والتساؤلات وبخاصة في أعقاب الجلسة الأولى من محاكمة الهاشم وما ورد بها.

وتواصل موقع FilFan.com مع رهاب بيطار محامية القتيل محمد حسن الموسى التي أكدت في تصريحاتها أن هناك تسجيلات لمكالمات بين القتيل والدكتور فادي الهاشم وردت في الجلسة الأولى من المحاكمة برئاسة قاضي التحقيقات في جبل لبنان نيقولا منصور وثبت بالتقرير أن هناك اتصال بين القتيل وفادي الهامش دام لـ4 دقائق ونصف.

ونفت محامية القتيل أن يكون جمع معلومات عن نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم قرابة أشهر، ولو كان حدث سيعلم أن هناك كاميرات وحراسة وأن المنزل من الصعب اختراقه مضيفة أنه من غير المنطقي أن يحدث هذا الأمر.

كما كشفت سبب تأجيل محاكمة فادي الهاشم إلى جلسة 10 مارس المقبل وهو اكتمال الأوراق نظرا لأن ملف القضية غير مكتمل ويحتاج إلى تقرير الطبيب الشرعي وتوضيح منه حول التقصير والأخطاء التي تخلو من أي مهنية التي وردت بملف القضية لاستكمال تقرير البحث الجنائي.

وعن تلقيها أموالا للدفاع عن القتيل أشارت رهاب بيطار إلى أنها تبرعت بكامل أتعابها للدفاع عن القتيل ومتطوعة لهذه القضية حتى صدور الحكم النهائي فيها.

وأكدت محامية القتيل أنها لم تتطرق للتنازل عن القضية بالمحكمة مقابل التعويض وقالت "نحن لازلنا بالإجراءات الأولية بالمحاكمة فبعد قاضي التحقيقي يوجد قاضي الإحالة ثم محكمة الجنايات ومحكمة النقض".

وأوضحت أن التنازل عن القضية غير مقبول وبخاصة من عائلة القتيل وزوجته نظرا لأن القتيل لم يدفن بعد ولا يزال في ثلاجة المستشفى مضيفة "دعونا في البداية ننتظر حكم المحكمة واحقاق الحق ولا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل وهل سيحدث تنازل أم لا سنحصل على تعويض أم لا"، مضيفة " لا يمكن أن يعود القتيل للحياة مرة أخرى ولكن على الأقل ننصره في مماته".

أما عن مطالبها للمحكمة قالت رهاب بيطار " نطالب بتحقيق العدالة وإحقاق الحق وأعتقد أن هذا مطلب الجميع والرأي العام ويود الجميع معرفة الحقيقة وراء هذه الجريمة البشعة التي حدثت.

وينشر موقع FilFan.com، تسجيل صوتي للمحامية رهاب بيطار بعد قليل

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

خاص FilFan - قتيل فيلا نانسي عجرم لم يدفن بعد!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل