المحتوى الرئيسى

16 مارس.. الحكم على رئيس مجلس إدارة شركة السلمانية للتعمير والإسكان

01/26 13:20

حجزت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس محاكمة رئيس مجلس إدارة شركة السلمانية للتعمير والإسكان لجلسة 16 مارس للحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد طه جابر وعضوية المستشارين جمال عبد العال السمري ومحمد سامح عبد الخالق و مصطفي أنور مؤمن وامانة سر صبحي عبد الحميد ومحمد صابر.

تضمن أمر الإحالة قيام المتهم محمد .س  بتحريض موظفة بتوثيق التوكيلات بمكتب توثيق مدينة نصر فقامت بتزوير في محرر رسمي هو التوكيل رقم 15296 / ح لسنة 2014 توثيق مدينة نصر حال تحريرها له بموجب وظيفتها بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمها بتزويرها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال محمود .ف ، بصفته وكيلا عن أحمد .م من انه يتهم المشكو في حقه محمد .س لاشتراكه مع موظف عمومي بشهر عقاري مدينة نصر في تزوير التوكيل رقم 15296/ ح لسنة 2014  والخاص ببيع قطعة أرض تابعة لجهاز مدينة السادس من اكتوبر و المملوكة لوالد موكله محمد ع.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليه أحمد م  ان والده يمتلك قطعة أرض بمدينة السادس من أكتوبر وأنه قد حرر له توكيلين يبيحان له البيع والتصرف في تلك الارض الاول يحمل رقم 17288/ أ لسنة 2008  شهر عقاري مدينة نصر والذي يبيح له البيع مجتمعا مع والدته وشقيقته والثاني يحمل رقم 4710/ ن لسنة 2008 مدينة نصر ثان والذي يبيح له البيع منفردا عن والده.

واستطرد شاهدا أن المشكو في حقه اصطحبه إلى شهر عقاري مدينة نصر أول وأخبره بضرورة عمل توكيل له لإنجاز بعض المعاملات علي الأرض محل النزاع ولم يكن يعلم أنه يحرر توكيلا بالبيع للمشكو في حقه محمد .س إلا أنه قد حرر تلك بالوكالة بموجب توكيل الأول سالف البيان عن والده والذي يبيح له البيع إلا مجتمعا مع والدته وشقيقته إلا أنه فوجئ عقب ذلك بوجود كشط علي رقم ذلك التوكيل وتعديله، بالإضافة بكتابة رقم التوكيل الآخر والذي يبيح له التعامل علي قطعة الأرض منفردا وهو ما حداه تقديم بلاغا متهما في ذلك المشكو في حقه محمد سالمان بالاشتراك مع أحد موظفي الشهر العقاري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل