المحتوى الرئيسى

غادة عبد الرازق تحتفل ببدء تصوير «حفلة 9».. وتكشف سر «طرحة الزفاف»

01/26 11:59

تعود النجمة غادة عبد الرازق لجمهورها السينمائى بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم «حفلة 9».

واحتفلت ببدء تصوير أولى مشاهد الفيلم وذلك بتقطيع تورتة داخل "الاستديو" بحضور صناع العمل وعدد من الفنانين المشاركين فيه ومنهم كمال أبو رية وأحمد وفيق ونهال عنبر وصبحي خليل وعبد المنعم ربيع الذي يتولى إخراج وإنتاج العمل والمؤلف عمر عبد الحليم.

وفي بداية الاحتفال كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن سر صورتها التي نشرتها مؤخرا على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" والتي ارتدت خلالها طرحة العروس وهو ما أثار حالة من الجدل بين محبيها على "السوشيال ميديا" عن زواجها.

وكشفت فينوس الدراما سر هذه الطرحة بقولها: "الصورة ضمن أحد مشاهد فيلمها الجديد "حفلة 9" وهو مشهد زفافها على الفنان أحمد وفيق ضمن أحداث الفيلم ".

وأضافت أنها عندما تكون سعيدة تقوم بنشر صورها على انستجرام، وبالتالي فإن سبب ابتعادها لفترة عن اي نشاط او مشاركات علي "السوشيال ميديا" فهو مرورها بفترة نفسية صعبة وأنها خرجت من هذه الحالة فور عودتها للعمل والتمثيل الذي تعشقه.

وأشارت إلى أن فيلم "حفلة 9" هو إسم المكان الذي تدور بداخله أحداث العمل ونفت علاقتها بفيلم "موعد علي العشاء" لسعاد حسني وحسين فهمي لكنها أكدت على احتواء فيلمها علي جريمة وغموض وتشويق مثير وتتوقع أن ينال اعجاب الجمهور بقوة وتكتمت تفاصيل دورها إلا أنها كشفت بأنها تجسد شخصية "روز" ال "باليرينا" المعتزلة والتي لديها ابنة.

على جانب آخر، استقرت "فينوس الدراما" غادة عبد الرازق على المسلسل الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2020، وهو مسلسل "سلطانة المعز" وهو من نوعية الدراما الشعبية ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ومحمود البزاوي، من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم وتقدم خلاله دور فتاة شعبية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل