المحتوى الرئيسى

«الجزايري للملابس والقطنيات» تستهدف 20% نموا بمبيعاتها .. وافتتاح 6 أفرع خلال 2020 - أموال الغد

01/25 22:00

Publisher - مجلة أموال الغد الاقتصادية

تستهدف شركة الجزايري للملابس والقطنيات  نمو قيمة مبيعاتها في السوق المصري خلال العام الجاري بنسبة 20%، فضلا عن افتتاح 6 أفرع فرنشايز تحت العلامة التجارية ” Vanilla” .

وقال عمرو عبد المنعم مدير المبيعات في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” ، إن الشركة تستهدف وصول قيمة مبيعاتها خلال العام الجاري لنحو 100 مليون جنيه  في مقابل 80 مليون جنيه خلال العام الماضي، في ظل تحسن السوق المصري والذي ينظر حاليا إلى الجودة فضلا عن العروض ونسب الخصومات.

وأوضح أن الشركة متواجدة في مصر منذ 2006 وتمتلك حاليا مصنعا على مساحة 5 آلاف متر مربع بالعبور، ولديها حاليا 13 فرعا في مصر ” القاهرة، الفيوم، دمنهور، الغردقة، أسيوط” فضلا عن عدد من الافرع بالخارج في ” المغرب، النمسا، كندا، السعودية”، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف التوسع في افرع الفرنشايز تحت علامتها التجارية من خلال افتتاح 5-6 أفرع هذا العام بتكلفة تتراوح بين 6-7 ملايين جنيه أقربها في المعادي والمنيا، بينما لم يتم تحديد باقي المناطق.

وتعتبر الشركة أحدى الشركات المنضمة لتحالف ” فاشون 180″ الذي يضم شركات ” إمبراطور وهوبي، جونيور، فانيليا، كول، ميلك، دعدوش، لو بيبي، بوريل، ماركو لوري، ميلون”، وشهد الخميس الماضي اطلاق مبادرة  ” يلا نصنع في مصر” ، وأعلن التحالف عن استهدافه ضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال الـ 5 سنوات المقبلة في مصر.

وأشار إلى أن الشركة بالرغم من تركيزها على توفير احتياجات السوق المصري من الملابس الحريمي والأطفال المنزلية، إلى أنه يقوم بالتصدير لبعض الدول سواء التي يتواجد بفروع بها أو بعض الدول العربية مثل الكويت، ويقوم بالتواصل مع بعض التجار حاليا من اليمن للتصدير لها، منوها بأن قيمة صادرات الشركة العام الماضي بلغت 10 ملايين جنيه.

وارتفعت صادرات الملابس الجاهزة، خلال 11 شهرا من 2019، لتسجل نحو 1.54 مليار دولار في مقابل 1.45 مليار دولار خلال نفس الفترة من 2018، مسجلة ارتفاعًا بنسبة 6%.

وزير النقل: تطوير وصلة نفق الشهيد أحمد حمدي بتكلفة ٦٧٦ مليون جنيه

مصر تكثف استعداداتها للمشاركة فى معرض إكسبو 2020 بالإمارات ..أكتوبر المقبل

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

انطلاق فعاليات معرض الأمن والسلامة «إنترست 2020 » بدبي…

«IPS» تطلق معرضين عقاريين بالإمارات والدمام….مارس…

انطلاق مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول «إيجبس 2020».. 11…

انطلاق فعاليات الدورة الـ 17 من معرض « بلاستكس 2020»…

سعر الجنيه الاسترليني اليوم الخميس في البنوك المصرية

سعر الدرهم الاماراتي اليوم الخميس 23 يناير في البنوك…

سعر الدولار اليوم الخميس 23 يناير في البنوك المصرية

أسعار العملات الرقمية اليوم 22 يناير بالجنيه المصري

ننشر أسعار الذهب اليوم 25 يناير 2020

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل