المحتوى الرئيسى

جامعة بنها: خطوط ساخنة لتلقي بلاغات طلابنا في الصين عن كورونا

01/25 21:02

أعلنت جامعة بنها عن مجموعة إجراءات احترازية في إطار زيادة التواصل مع طلابها بالصين لمتابعة الوضع الوبائي وإنتشار فيروس كورونا، بهدف التواصل الدائم مع أبناء الجامعة  فى الصين والتضامن معهم ومع أسرهم.

وفي هذا السياق، خصصت الجامعة رابطا  لإرسال بيانات المبتعث وتحديد الوضع الصحى له ولأسرته والإجابة عن أي استفسارات بهذا الشأن، وكلّفت الجامعة فريق عمل متميز للتعامل السريع والفوري مع ما يرد من مراسلات.

وطالب بيان صادر عن الجامعة اليوم جميع طلابها بالصين وأسرهم بالدخول على الرابط وتسجيل البيانات.

ووجهت الجامعة في بيانها التحية لطلابها فى الصين الذين يدرسون فى مدن الصين المختلفة، والذين تزيد أعدادهم عن ١٠٠ عضو، منهم ٥٠ عضوًا فى مدينة ووهان وحدها.

فيما قال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أنه حرصًا من الجامعة على سلامة الأبناء أعضاء المهمات العلمية بالصين، فإن جامعة بنها تتابع عن كثب الوضع الوبائي وتطورات انتشار فيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية، وتهيب بجميع أبناء الجامعة وأسرهم فى الصين وخاصة فى مدينة ووهان توخى الحذر واتباع الاجراءات الوقائية التى اقرتها وزارة الصحة الصينية، من أجل الحفاظ على سلامتهم ومحاصرة الفيروس والحد من انتشاره.

وأكد رئيس الجامعة، أن هناك تواصل وتنسيق مستمر مع السفارة المصرية فى بكين، مشيرًا إلى أن الجامعة تلقت تطمينات من السفارة، بعدم وجود أي إصابة لأي من أفراد الجالية المصرية بالصين حتى الآن.

وطالب رئيس الجامعة جميع أبناء الجامعة بالصين الالتزام بتعليمات السفارة، وإرسال البيانات والاستفسارات التى تطلبها السفارة المصرية ببكين على البريد الإليكتروني: [email protected]

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل