المحتوى الرئيسى
تريندات

بينهم فنانة وإذاعي.. 5 وفيات بالوسط الفني في أقل من 48 ساعة

01/25 15:14

ما زالت حالة الحزن تسيطر على الوسط الفني بارتفاع أعداد النجوم الذين يفارقون الحياة بين حين وآخر فضلا عن أقاربهم؛ لينضم إليهم في الساعات الماضية إذاعي قدير وفنانة ووالد مصمم معارك ووالدة فنان. 

في الساعة الخامسة من صباح اليوم السبت، أعلن الممثل ومصمم المعارك عصام الوريث وفاة والده، وذلك عبر منشور له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "نسألكم الدعاء والدي في ذمة الله"، مضيفا أن جنازة والده ستٌشيع اليوم السبت من مسجد ناصر الحق بميدان عبده باشا، بجوار محطة مترو عبده باشا، بالعباسية، بعد صلاة الظهر، والعزاء بعد صلاه المغرب بمسجد القبة الفداوية أمام قسم الوايلي، شارع العباسية للرجال والسيدات.   

وعصام الوريث ممثل ومخرج ومصمم المعارك مصري شارك في تصميم مشاهد الأكشن بمسلسل "نسر الصعيد"، و"بيت السلايف" و"السر" وغيرها من الأعمال.

وفي الساعة الحادية عشر مساء الجمعة، أعلن رحيل الإذاعي محمد عبد العزيز، عن عالمنا بعمر ناهز 80 عامًا، داخل منزله في منطقة المهندسين.

وقال مصدر لـ"الوطن" إن محمد عبد العزيز، توفي داخل منزله، بشكل مفاجئ، حيث يعيش وحيدًا، فلم يسبق له الزواج طوال حياته، موضحًا أنه كان قد التقى مجموعة من أصدقائه مساء أمس وتركهم في وقت متأخر متوجها لمنزله.

وتابع أن أحد أصدقائه حاول الاتصال به صباح اليوم، أكثر من مرة، لكن هاتفه لم يُجب، إذ قرر التوجه لمنزله في منطقة المهندسين بشأن الاطمئنان عليه: "صديقه خبط على الباب كتير لكن محمد عبد العزيز مفتحش.. حتى اضطر صديقه بالاستعانة بالجيران لكسر الباب، ليجدوا مستلقيا على الأرض، وقد فارق الحياة".

محمد عبد العزيز، يعد أحد رواد إذاعة القرآن الكريم، وهو صاحب مقولة "إذاعة القرآن الكريم من القاهرة"، وقدم عددا من البرامج الدينية، منها "في رحاب الإيمان" و"قضايا معاصرة" و"أنوار الإيمان"، فضلًا عن تقديم شعائر صلاة الجمعة والفجر، وذلك قبل أن يخرج على المعاش عام 2005، كما شارك في تقديم بعض البرامج الدينية على التليفزيون المصري. 

وقبل ساعات من إعلان وفاة الإذاعي القدير، رحلت الفنانة اعتدال المصري، عن عالمنا. 

الفنانة الراحلة شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها "نحن لا نزرع الشوك"، "أصل وخمس صور"، "الشارع الجديد"، "أبو العلا 90"، "شارع المواردي".

وفي الخامسة من مساء الجمعة، أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على حسابها الرسمي على تويتر، وفاة الفنانة الكويتية دانة الحيدر.

وكتبت "العيدان": "انتقلت إلى رحمة الله دانة عباس الحيدر، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها".

وتفاعل كثيرون على خبر وفاتها، مرجعين سبب وفاتها للانتحار بعد التنمر عليها بسبب وزنها، إلا أن تقارير إعلامية ذكرت أنها عانت من السرطان الذي اكتشفته في مراحل متأخرة.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة الراحلة، أثناء جلوسها بسيارة رفقة شابين يتنمران عليها بسبب وزنها الزائد ويصفانها بـ "الدبابة"، فيما بدت علامات الضيق على وجهها.

وصباح أمس الجمعة، أعلن الفنان محمد فاروق عبر حسابه الشخصي على فيس بوك وفاة والده.

يذكر أن الفنان محمد فاروق بدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك في السينما والمسرح والتليفزيون، وكان من أبرز أعماله مشاركته في فيلم "إبراهيم الأبيض" والذي جسد من خلال شخصية "سيد شيبة".

صار متجر "جوجل بلاي" أرضا خصبة للتطبيقات والبرمج الضارة، إذ حذر فريق بحثي من موقع CyberNews المتخصص في التحليلات التكنولوجية وأخبار التقنية من تثبيت مجموعة من ا

تمكن باحثون من سماع صوت مومياء مصرية قديمة عمرها 3000 عام، باستخدام مسالك صوتية مطبوعة

ساق الدكتور جمال شعبان أستاذ القلب وعميد معهد القلب السابق، بشرى عظيمة لمرضى السرطان، ونشر صورة عبر صفحته على "فيس بوك"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل